الزفاف الملكي يمحو أثر Brexit وينعش السياحة ببريطانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 6:50 مساءً
الزفاف الملكي يمحو أثر Brexit وينعش السياحة ببريطانيا

شبكة برس نيوز .. وكالات

بدأت بريطانيا تشهد طفرة سياحية غير طبيعية في الوقت الذي كشفت فيه إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الحجوزات أن الطلب على الغرف الفندقية سجل قفزة هائلة بأكثر من 14 ضعفاً عما كان عليه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وهو ما يعني أن القطاع السياحي البريطاني قد يسجل أداء تاريخياً العام الحالي.

وإلى جانب الطلب الجنوني على الغرف الفندقية فان حجوزات الطيران من كافة أنحاء أوروبا إلى لندن سجلت مستويات قياسية هي الأخرى وطلب كبير وغير مسبوق، أما السبب وراء ذلك فيعود إلى حفل الزفاف الملكي الذي ستشهده بريطانيا يوم التاسع عشر من شهر مايو المقبل.

وقالت شركة “إير بي أن بي” العالمية المتخصصة بحجوزات الفنادق عبر الانترنت إن الطلب على الغرف الفندقية في لندن وعدد من المناطق ذات العلاقة بحفل الزفاف الملكي المرتقب سجل ارتفاعاً بنسبة 1438% مقارنة بما كان عليه في نفس الفترة من العام الماضي، أي أن الطلب على الفنادق ارتفع بأكثر من 14 ضعفاً عما هو عليه في الوضع الطبيعي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.