هذه الأدوية تؤثر سلبًا على الصحة الجنسية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 2:51 مساءً
هذه الأدوية تؤثر سلبًا على الصحة الجنسية

شبكة برس نيوز .. وكالات

نشر موقع لايف هاكر تقريراً حول تأثير الأدوية التي نتناولها يومياً على صحتنا الجنسية، ومنها مضادات الهيستامين او مضادات التحسس التي تؤثر سلبًا على الصحة الجنسية، فيفقد الشخص الذي يتناول هذه الأدوية الدافع الجنسي، وينخفض ترطيب المهبل، ومن مضاعفاته أيضاً صعوبة في الإنتصاب وصعوبة في الوصول إلى النشوة.

ولتجنب مواجهة هذه المشاكل، من الأفضل تغيير توقيت تناول هذا النوع من الأدوية إلى الصباح الباكر بدلاً من ساعات الليل إذ إن مضادات الحساسية تزول من الجسم في غضون 4 إلى 8 ساعات.
مسكنات الألم: إن تناول الأدوية المسكنة للألم والتي تحتوي على مادة الأفيون لفترة طويلة من الزمن وبشكل متواصل يؤثر سلبًا على عمل الهورمونات وبخاصة لدى السيدات. ومن بين الآثار الجانبية لمسكنات الألم صعوبة في الإنتصاب وفي الوصول إلى النشوة بالإضافة إلى فقدان الدافع الجنسي.
وفي هذه الحالة، من الأفضل استشارة الطبيب لاختيار ادوية لا تحتوي على مادة الأفيون ولاختيار بدائل طبيعية للتخلص من الألم مثل ممارسة التمارين الرياضية او اليوغا والخضوع للعلاج الفيزيائي.
– أدوية الكولستيرول: تؤثر هذه الأدوية سلبًا على حياة الرجال الجنسية بشكل أكبر من النساء إذ تتفاعل مع هورمون التيستوستيرون الذكوري وتتسبب بصعوبة في الإنتصاب وفي الوصول إلى النشوة.

المصدر / وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.