مفاجأة جريمة فيلا الرحاب.. 8 بالسجن وقصة أغرب من الخيال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 3:42 مساءً
مفاجأة جريمة فيلا الرحاب.. 8 بالسجن وقصة أغرب من الخيال

شبكة برس نيوز .. وكالات

كشفت تحقيقات النيابة المصرية مفاجآت جديدة في قضية جريمة_فيلا_الرحاب، التي شغلت الرأي العام المصري على مدار الأيام الماضية.

ويبدو أن رجال التحقيق حسموا الجدل حول انتحار الأب بعد قتل أبنائه أو تعرض الأسرة للقتل بعد الاستماع لـ26 شخصاً من أقارب ودائني الأسرة الضحية، حيث تم حجز 8 مشتبه بهم بقسم التجمع الأول من قبل جهات التحقيق، في محاولة للوصول لكشف غموض الحادث.

ونشرت وسائل الإعلام المصرية تسريبات من التحقيقات التي أجريت خلال الفترة الماضية، ومنها أن إحدى جيران الأسرة وتدعى “فريدة”، كانت قد استدعيت للاستماع لأقوالها، وجاءت على النحو التالي: “في يوم الحادثة سمعت ضرباً شديداً وأصواتاً عالية في الفيلا، فقلت في نفسي إن هؤلاء على ما يبدو أنهم الدائنون، بعدها بقليل سمعت صراخاً وصوتاً عالياً، لم أعر اهتماماً للموضوع، لأننا نعرف أن صاحب الفيلا الأستاذ عماد مدين لكثير من الناس، فلم أنزل من بيتي ولم أفكر بعدها بالموضوع”.

فيما أكد التقرير المبدئي والأوليّ للطب الشرعي تلقي الأب 3 رصاصات أولهما في الفك، وهي ليست قاتلة، والأخرى في الوجه وخرجت فور دخولها الجسد وهي الأخرى ليست قاتلة، أما الرصاصة الثالثة والأخيرة فقد استقرت بالمخ وهي الرصاصة القاتلة، كما تلقى كل فرد في الأسرة رصاصتين في الصدر والقلب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.