هذه مباريات المونديال التي سيبثها تلفزيون مصر مجانا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 11:04 صباحًا
هذه مباريات المونديال التي سيبثها تلفزيون مصر مجانا

شبكة برس نيوز .. وكالات

أعلن التلفزيون المصري تفاصيل ومواعيد جدول إذاعته مجاناً عبر البث الأرضي لعدد من مباريات #كأس_العالم التي تنطلق اليوم الخميس في روسيا.

وذكر التلفزيون المصري أنه سيذيع على قناة “مصر الأولى” و”نايل سبورت” مباريات المنتخب_المصري، بينما تعرض “القناة الثانية” و”نايل سبورت” أرضياً باقي المباريات.

وكشف التلفزيون المصري جدول المباريات التي سيذيعها، وهي مباراة: الافتتاح اليوم الخميس في الخامسة مساءً (بتوقيت مصر) بين روسيا والسعودية، ومباراة #مصر والأوروغواي في الثانية ظهراً (بتوقيت مصر) الجمعة، أما في الثامنة مساء الجمعة (بتوقيت مصر) فسيبث التلفزيون المصري مباراة البرتغال وإسبانيا.

كما سيبث يوم الأحد 17 يونيو/تموز مباراة ألمانيا والمكسيك في الخامسة مساء، ويعقبها في الثامنة مساء مباراة البرازيل وسويسرا. وفي يوم الثلاثاء 19 يونيو/تموز في الثامنة مساء فسيبث مباراة مصر وروسيا، وفي يوم السبت 23 يونيو/تموز في الثامنة مساءً مباراة ألمانيا والسويد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.