“نداء تونس” يجمد عضوية رئيس الوزراء في الحزب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 7:27 صباحًا
“نداء تونس” يجمد عضوية رئيس الوزراء في الحزب

شبكة برس نيوز .. وكالات

قررت الهيئة السياسية لحركة “نداء تونس” تجميد عضوية رئيس حكومة البلاد يوسف الشاهد في الحزب، وإحالة ملفه إلى لجنة النظام، وذلك بعد الاطلاع على رده على الاستجواب الموجه إليه.

وعبر الحزب في بيان له، صادر في أعقاب اجتماع الهيئة السياسية، اليوم الجمعة، عن انشغاله “بالتدهور الحاد لكل المؤشرات الاقتصادية بدون استثناء إضافة إلى أزمة الصناديق الاجتماعية التي طالت رواتب المتقاعدين والتأمين على المرض”.

وحذر “نداء تونس” من “خطورة تحويل العملية السياسية من التنافس حول البرامج والمواقف إلى معركة تموقع قائمة على الانتهازية والمصلحة الفردية وتشويش المشهد السياسي وضبابيته”.

وأعلنت الحركة عن تضامنها الكلّي مع الاتحاد العام التونسي للشغل في مواجهة ما اعتبره “حملة التشويه والتشكيك في دوره الوطني التاريخي والمستهترة بتداعيات هذه الحملات على الأوضاع الاجتماعية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.