الجيش الروسي يستعرض لنظيره المصري طريقة إنزال فريدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 8:34 مساءً
الجيش الروسي يستعرض لنظيره المصري طريقة إنزال فريدة

شبكة برس نيوز -وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن أفرادا من قوات المظليين الروس سيكشفون عن طريقة جديدة للإنزال للقوات المصرية خلال المناورات المشتركة في مصر (حماة الصداقة 2018).

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها، أن القوات الروسية ستقوم بعملية قفز بدون مظلات لأول مرة، وستوضح للقوات المصرية كيفية عمل هذا الأمر.

وقال الوزارة: “سيظهر المظليون الروس أساليب مختلفة للهبوط خلال إجراء تدريبات مشتركة لمكافحة الإرهاب في جمهورية مصر العربية، وسيتم هبوط المجموعات التابعة للقوة الهجومية باستخدام الحبال من موقع تحليق المروحيات على ارتفاع يصل إلى 25 مترا فوق سطح الأرض.”

وستعقد التدريبات الروسية المصرية المشتركة لمكافحة الإرهاب “حماة الصداقة 2018” في أراضي جمهورية مصر العربية في الفترة من 13 إلى 26 أكتوبر، وسيمثل القوات المظلية الروسية فوج القوقاز من ستافروبول بإجمالي يزيد عن 200 جندي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.