عون يرفض اتهامات إسرائيل بـ”مخابئ الأسلحة”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 3:49 مساءً
عون يرفض اتهامات إسرائيل بـ”مخابئ الأسلحة”

شبكة برس نيوز -وكالات

أكد الرئيس اللبناني ميشال عون رفض لبنان للاتهامات الإسرائيلية وجود مصانع أسلحة ومخابئ سرية للذخائر في عدد من المناطق اللبنانية.

وذكرت الوكالة اللبنانية الرسمية، أن عون أبلغ موقفه هذا للمنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان برنيل كارديل خلال لقائهما الجمعة، وقال: “ادعاءات إسرائيل لا أساس لها من الصحة، وأركان السلك الدبلوماسي المعتمدين في لبنان رافقوا وزير الخارجية جبران باسيل في جولة تأكدوا خلالها من عدم صحة هذه الادعاءات”.

وأكد عون أن لبنان “ملتزم بالمحافظة على الاستقرار على طول الحدود وتطبيق القرار 1701، في وقت تواصل فيه إسرائيل انتهاك سيادة لبنان في البر والبحر والجو، غير آبهة بالقرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن والأمم المتحدة”.

كما أشار إلى أن قيادة قوات الأمم المتحدة في لبنان اليونيفيل “نفت بدورها أن تكون هناك أسلحة في مناطق وجود جمعية “الأخضر بلا حدود” التي يمولها حزب الله اللبناني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.