أمير قطر يستقبل وزير خارجية سلطنة عمان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 9:30 صباحًا
أمير قطر يستقبل وزير خارجية سلطنة عمان

شبكة برس نيوز .. وكالات

أجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأحد، لقاء في الدوحة مع الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان، يوسف بن علوي، بحثا فيه الأزمة الخليجية.

وذكرت وكالة “قنا” القطرية الرسمية أن اللقاء تناول “استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى تناول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالشأن الخليجي”.

وأمس السبت التقى بن علوي في الدوحة وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، بحضور الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، عبداللطيف بن راشد الزياني.

وتأتي زيارة بن علوي إلى الدوحة على خلفية استمرار الأزمة في منطقة الخليج المندلعة يوم 5 يونيو من العام 2017 حين قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات الدبلوماسية مع قطر وأوقفت الحركة البحرية والبرية والجوية معها، متهمة إياها بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة والتحول عن محيطها العربي باتجاه إيران، في حين نفت الدوحة ذلك واتهمت تلك الدول بفرض حصار عليها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.