انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي في أسوان

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 8:33 صباحًا
انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي في أسوان

شبكة برس نيوز- وكالات

انطلقت في أسوان فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي، مساء اليوم، بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعدد من قيادات الدولة، وبمشاركة أكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي.

ووصلت الوفود المشاركة في الملتقى إلى مدينة أسوان من مختلف الجنسيات الإفريقية والعربية، وسط حضور لوسائل الإعلام الدولية، باعتباره الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الإفريقية والعربية.

وقال السيسي، خلال كلمته في افتتاح الملتقى: أدعوكم جميعا للوقوف حدادا وتكريما لأرواح حادث نيوزيلندا.. لا يخفى على أحد حجم التحديات التي تواجهها الإنسانية”.

ويعد ملتقى الشباب العربي والإفريقي إحدى فعاليات منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)، والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات، وذلك من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

نقلا عن -وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.