تحذير أممي.. إعدامات وتصفيات جماعية في صنعاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:49 مساءً
تحذير أممي.. إعدامات وتصفيات جماعية في صنعاء

شبكة برس نيوز .. وكالات

أكد المندوب اليمني لدى الأمم المتحدة السفير خالد اليماني، أمس الثلاثاء، أنه خلال جلسة مغلقة لمجلس الأمن، كشف المبعوث الأممي إسماعيل ولد_الشيخ أحمد في كلمته عن عمليات تصفية لأعضاء المؤتمر الشعبي تجري في صنعاء على يد ميليشيا_الحوثي.
وكشف اليماني عن إعدام الآلاف خلال اليومين الماضيين على يد الانقلابيين، مبيناً أن هناك اتفاقاً لإجلاء العاملين الأمميين في المجال الإنساني من صنعاء جراء التطورات الأخيرة فيها.
دعوة أممية لخفض مستوى العنف
من جانبه، دعا مجلس الأمن الدولي جميع الأطراف اليمنية إلى خفض مستوى العنف والالتزام بالعملية السياسية التي تقودها #الأمم_المتحدة من دون شروط من أجل وقف دائم لإطلاق النار.
وقال سفير اليابان كورو بيسو الرئيس الحالي للمجلس في ختام جلسة مغلقة حول آخر التطورات في #اليمن، إن المجلس متحدٌ في قلقه العميق إزاء الوضع الإنساني الرهيب الذي ما زال يتدهور في اليمن والذي بات على شفا مجاعة كارثية، على حد تعبيره.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.