معلمة تقص شعر تلميذة بإيران.. خوفاً من “غرائز” الناظر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 8:26 صباحًا
معلمة تقص شعر تلميذة بإيران.. خوفاً من “غرائز” الناظر

شبكة برس نيوز .. وكالات

قامت معلمة الشؤون التربوية في أحد مدارس مدينة عبادان جنوب غربي إيران بقص شعر إحدى التلميذات خوفاً من أن تثير الفتنة وتحرك غرائز ناظر المدرسة.

ونشر موقع عصر إيران الناطق بالفارسية، السبت 12 أيار/مايو، تقريراً عن فتاة تدرس في الصف السادس بمدرسة ابتدائية في مدينة عبادان، حيث قامت المعلمة التربوية للمدرسة بقص شعرها رغماً عنها ودون إذن ذويها لكي تمنع إثارة الفتنة وتحريك غريزة ناظر المدرسة، مما تسبب في إصابة الطفلة بانهيار عصبي ونوبة ربو نقلت على إثرها إلى المستشفى.

ووفق تقرير “عصر إيران”: “في اليوم السادس من أيار/مايو 2018 كانت التلميذة نرجس تجلس في الصف السادس بمدرسة جولستان الابتدائية حين دخلت معلمة الشؤون التربوية واتجهت إليها فجأة فقصت بعض شعرها باستخدام المقص والسبب هو أن ناظر المدرسة رجل وأن شعر الطالبة الابتدائية قد يثير غريزته”.

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشكوى قدمها ذوو الطفلة جاء فيها أن التلميذة نرجس أصيبت بانهيار عصبي وتعرضت لنوبة ربو مما تطلب أن ترقد في المستشفى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.