شاهد : مسلسل كلبش 3 الحلقة العاشرة 10 (المزيد من المفاجئات)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:36 مساءً
شاهد : مسلسل كلبش 3 الحلقة العاشرة 10 (المزيد من المفاجئات)

شبكة برس نيوز … وكالات

انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل كلبش 3 بطولة أمير كرارة والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2019 بمفاجأة ألا وهي “مقابلة في الفجر بين أكرم صفوان والضابط عوني الذي يعمل مع جلال خطاب وفريقه”.

مسلسل كلبش 3 الحلقة العاشرة بجودة عالية اضغط هنا

وفي الحلقة ذاتها، يقوم بروس بسرقة اللاب توب من غرفة محمود علوان ويقوم بتسليمه لأيوب مباشرة وذلك بناء على تعليمات سليم الأنصاري، كما يحصل أيوب على اللاب توب من بروس ويستعد لتسلميه لأكرم صفوان، وجلال خطاب سعيد بما يحدث لأن اللاب وما يحتويه هو طعم لأكرم صفوان.

كما هدد أكرم صفوان جومانة ويمنعها بسبب دخول سليم الأنصاري وريم لمنزلها ويحذرها ويحذر والدها تاجر السلاح الذي كان يعمل مع رأفت في الماضي لكنه تقاعد وتاب بعد موت زوجته.

يشار إلى أن شهيرة التي تعمل مع أكرم صفوان في الخفاء تستضيف في برنامجها المعارض محمود علوان والجميع يراقب تصريحاته وتصرفاته بما فيهم أكرم صفوان وفريق سليم الأنصاري، أما جومانة فيقوم آسر ابن أكرم صفوان بتسليمها بعض الصور التي كانت تحتاجها جومانة عن أكرم صفوان.

أما سليم الأنصاري وفريقه يعرفون في الحلقة التاسعة من مسلسل كلبش3 ، أن صدام الذي زرعه أكرم في الشركة هو قناص محترف بعد أن وجدوا في شقته بندقية مالك.

وجاء في الحلقة التاسعة من مسلسل كلبش 3 أن ابن سليم الأنصاري يفيق لبعض الوقت من غيبوبته ولكن الدكتور يحذره من أن أكثر شيء مقلق هو أنهم لا يعرفون حتى اللحظة ماذا يحدث لمالك.

ويؤدي بطولة مسلسل كلبش 3 النجم أمير كرارة برفقة الفنان أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، وهيدي كرم، إسلام جمال، محمد علي رزق، وأيضاً كوكبة من ألمع نجوم الفن.

وعرض الفنان أمير كرارة مسلسل كلبش الجزء الأول والجزء الثاني في رمضان 2017،2018، حيث حقق في الأجزاء الاثنين نجاحًا ملحوظًا.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.