شاهد: مسلسل الهيبة الحلقة 10 اختفاء جبل شيخ الجبل وصدمة نور

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:36 مساءً
شاهد: مسلسل الهيبة الحلقة 10 اختفاء جبل شيخ الجبل وصدمة نور

شبكة برس نيوز … وكالات

تحاول قوات الأمن في بيروت في الحلقة 10 مسلسل الهيبة الحصاد إلقاء القبض على جبل شيخ الجبل (تيم حسن)، بعد أن أُكتشف أمره خلال تواجد في المستشفى برفقة ابن عمه شاهين وأخيه صخر، حيث ستعرض الحلقة ضمن مسلسلات رمضان 2019.

لمشاهدة الحلقة العاشرة 10 مسلسل الهيبة الجزء الثالث 3 أضغط هنا

ويختفي جبل شيخ الجبل عن الأنظار في الحلقة العاشرة مسلسل الهيبة الحصاد، بعد أن حاول الأمن اللبناني مداهمة قرية الشيخ أبو طلال في بيروت بحثاً عن جبل.

وتعرض الحلقة 10 مسلسل الهيبة الحصاد، مساء اليوم، على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8:00 مساء، وستعرض على mtv الساعة 9:30 مساءً.

وفي الحلقة 9 مسلسل الهيبة اقتحمت قوات الأمن اللبناني المستشفى التي كان يرقد بداخلها صخر وشاهين، بحثاً عن جبل شيخ الجبل، إلا أنه يختفي بطريقة عجيبة من داخل المستشفى برفقة صخر ووالدته ناهد، ومرافقه أبو علي، دون أن يعثر الأمن على طرف خير.

إلا أن سيرين عبد النور ( نور) تكتشف حقيقة جبل شيخ الجبل بعد، وتصاب بصدمة كبيرة لاكتشافها أنها كانت تعيش مع جبل وهي لا تعلم حقيقته.

مسلسل الهيبة الجزء 3 الثالث، من تأليف باسم السلكا، واخراج سامر برقاوي، حيث قدما للجمهور موسمين في السابق من مسلسل الهيبة.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.