محمد عساف يستذكر النكبة الـ71 على طريقته الخاصة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 9:14 مساءً
محمد عساف يستذكر النكبة الـ71 على طريقته الخاصة

شبكة برس نيوز … وكالات

استذكر الفنان الفلسطيني محمد عسّاف عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، الذكرى الحادية والسبعين للنكبة الفلسطينية، والتي تصادف اليوم الخامس عشر من مايو، وشاركها مع جمهوره ومتابعيه على تويتر.

وكتب الفنان عسّاف في تغريدةٍ له على تويتر: “واحد و سبعون عاما مضت على نكبتنا جرحنا الدامي ومازال حق العودة الحلم والهدف المقدّس الذي لا عودة عنه ..

يتفنن المحتل على مر الأعوام في تزييف الحقائق ومحاولة طمس الهوية والدلائل التي لا يمكن أن تندثر فهويتنا باقية ما بقي العالم .باقون عائدون”.

واحد و سبعون عاما مضت على نكبتنا جرحنا الدامي ومازال حق العودة الحلم والهدف المقدّس الذي لا عودة عنه ..

يتفنن المحتل على مر الأعوام في تزييف الحقائق ومحاولة طمس الهوية والدلائل التي لا يمكن أن تندثر فهويتنا باقية ما بقي العالم .باقون عائدون.

واحد و سبعون عاما مضت على نكبتنا جرحنا الدامي ومازال حق العودة الحلم والهدف المقدّس الذي لا عودة عنه ..
يتفنن المحتل على مر الأعوام في تزييف الحقائق ومحاولة طمس الهوية والدلائل التي لا يمكن أن تندثر فهويتنا باقية ما بقي العالم .باقون عائدون

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.