كيفية الحصول على نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 في مصر lms natiga

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 9:42 مساءً
كيفية الحصول على نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 في مصر lms natiga

شبكة برس نيوز … وكالات

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، اليوم الاثنين، عن نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوى عن شهر مايو، الذى تم بنظام النجاح والرسوب.

كما أعلنت الوزارة عن تقييمات تجربة أول امتحانات إلكترونية فى نظام التعليم الجديد، للطلاب الذين أدوا الامتحان إلكترونياً فى 1700 مدرسة، وورقياً فى 500 مدرسة.

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم بعد إعلانها بشكل رسمي، من خلال التابلت للطلاب الذين أدوا الامتحان إلكترونيا، بواسطة إدخال الطالب الكود الخاص به على منصة الامتحانات lms، وتظهر له نتيجة امتحاناته في الرسائل الخاصة، كما يستطيع معرفة ترتيبه على مستوى المدرسة والمحافظة والجمهورية.

من جهته، قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفنى، إن مدارس التكنولوجيا التطبيقية أصبحت فى أقل من عام من بدء تطبيقها علامة مميزة فى التعليم الفنى المصرى.

ويسعى الكثير من الطلاب من الحاصلين على الشهادة الإعدادية إلى الالتحاق بها، كما أنها تعد منظومة تعليمية متكاملة تطبق مناهج جديدة تقوم على نظام الجدارات، وتغيير نظام التقييم وتحويل عملية التعليم والتعلم لتصبح متمحورة حول الطالب ليصبح فاعلاً فى العملية التعليمية.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر