الروسية ماريا زخاروفا تكشف تحرشاً جنسياً “في المطعم”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 3:47 مساءً
الروسية ماريا زخاروفا تكشف تحرشاً جنسياً “في المطعم”

شبكة برس نيوز .. وكالات

كشفت ماريا زخاروفا، المتحدثة باسم الخارجية الروسية، السبت، أنها كانت عرضة التحرش_الجنسي من النائب ليونيد سلوتسكي الذي سبق أن اتهمته عدة صحافيات روسيات بالتهمة ذاتها.

وقالت المتحدثة لقناة “إن تي في” الروسية، بعد استجوابها بشأن اتهامات بالتحرش الجنسي ضد النائب، إنه في سان بطرسبورغ شمال غرب #روسيا “بدأ ليونيد في المطعم بقول أشياء لم أستسغها بالمرة”.

وأضافت “تفاجأت برؤية أن من كانوا حاضرين لم يقولوا شيئاً حينها ولم يدعموني”، موضحة أن الوقائع تعود إلى خمس سنوات “عندما لم تكن (هي) شخصية معروفة”.

وتابعت ماريا_زخاروفا “أعارض تماماً أولئك الذين يقولون: دعنا من هذا، هذه أشياء مختلقة”، داعية ضحايا التحرش الجنسي من النساء إلى “كشف الأمر الآن وهنا”.

واتهمت 4 صحافيات، ثلاث منهن بوجوه مكشوفة، في الأسابيع الأخيرة النائب ليونيد سلوتسكي الذي يرأس لجنة الشؤون الدولية في البرلمان، بأنه تحرش بهن جنسياً، خصوصاً من خلال تعاليق ذات طابع جنسي أو بالسعي لإجبارهن على تقبيله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.