مسؤولون في برشلونة: وجود سواريز يؤثر سلبياً على ميسي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 8:16 صباحًا
مسؤولون في برشلونة: وجود سواريز يؤثر سلبياً على ميسي

شبكة برس نيوز .. وكالات

زادت الشكوك حول استمرار الأوروغوياني لويس سواريز في صفوف برشلونة بعدما أسر أعضاء في إدارة النادي الكتالوني أن المهاجم الشهير بـ”العضاض” أصبح ذا تأثير سلبي على صديقه ليونيل ميسي قائد الفريق وأيقونته.

وبات برشلونة قريباً من التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتليتكو مدريد، والذي قاد فريقه إلى بطولة الدوري الأوروبي يوم الأربعاء لقاء 100 مليون يورو، ويبدو أن لويس سواريز هو ضحية حضور الفرنسي، إلا أن صديقه ليونيل ميسي يعارض الفكرة بشكل كامل.

وأعلن ليونيل ميسي في لقاء تلفزيوني قبل أيام أن لويس سواريز الذي يزامله منذ عام 2014، صديق مهم له داخل الملعب وخارجه، علماً بأن صديقهما الثالث نيمار كان ضمن أضلاع المثلث الشهير “إم إس إن” قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان لقاء 222 مليون يورو.

وكشف برنامج إيل شيرينغويتو أن أعضاء مهمين في إدارة برشلونة يرون أن سواريز بات يملك تأثيراً سلبياً على ميسي، وأنه يستهلكه داخل الملعب أكثر من المفترض، كون الأخير يريد أن يشارك المهاجم الأوروغوياني بالنجاح الذي يحققه صديقه الأرجنتيني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.