الاتحاد الجزائري يحتج على عقوبات الاتحاد العربي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 8:13 مساءً
الاتحاد الجزائري يحتج على عقوبات الاتحاد العربي

شبكة برس نيوز .. وكالات

أعرب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن استغرابه من العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي للعبة، على نادي اتحاد الجزائر، على خلفية أحداث مباراته ضد ضيفه القوة الجوية العراقي.

وقال رئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، للإذاعة الحكومية:” تعجبت من العقوبات التي فرضت على نادي اتحاد الجزائر. سنراجع الاتفاقية الثلاثية التي وقعت من طرف الاتحاد العربي والاتحاد الجزائري والفريق، وسننظر ما إذا احتوت على نص قانوني يسمح بفرض مثل هذه العقوبة في مثل هذه الحالات”.

وأضاف: “ما بدر من مشجعي اتحاد الجزائر هي هتافات غنائية وليست شعارات سياسية، سنطعن في عقوبة الاتحاد العربي في حال تأكدنا مخالفتها للوائح المنصوص عليها في الاتفاقية”.

وكان نادي القوة الجوية قد انسحب في الدقيقة 72 من مباراته أمام اتحاد الجزائر، التي جمعتهما، في إياب دور 32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال، عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخره بهدفين من دون رد، على هتافات وصفها بـ “الطائفية” أطلقتها جماهير أصحاب الأرض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.