سامباولي يكشف سبب إخفاق “التانغو” في مونديال روسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 7:28 صباحًا
سامباولي يكشف سبب إخفاق “التانغو” في مونديال روسيا

شبكة برس نيوز : وكالات

كانت كل مباراة في مونديال روسيا 2018 بمثابة “المعاناة” بالنسبة لمدرب الأرجنتين السابق خورخي سامباولي الذي أسف من الضغط الهائل الذي تعرض له لاعبوه في بطولة ودعوها من دور الـ16.

وقال المدرب الذي أقيل بعد خروج المنتخب الأمريكي الجنوبي أمام فرنسا 3-4 في الدور ثمن النهائي، لصحيفة ماركا الإسبانية :”كان الحمل ثقيلا على أكتاف هذا الفريق، أجبرنا على تحقيق الفوز ما جعل اللجوء إلى الموهبة صعبا”.

وتابع المدرب البالغ 58 عاما “كان العمل صعبا جدا لأن الخيار كان وحيدا (إحراز لقب كأس العالم) تعين علينا إيجاد توازن حتى لا يؤدي هذا الالتزام إلى مزيد من القلق. كل مباراة كانت بمثابة معاناة”.

ومن وجهة نظر شخصية، أكد أن “95% من الناس اعتقدوا أن خورخي سامباولي سيمنح الأرجنتين لقب كأس العالم. عندما فشلنا انهالت الانتقادات. لكني لا أكن أي ضغينة تجاه أي شخص”.

وبالنسبة لمشاركة ليونيل ميسي في المونديال وتردد مطالبته بعدم ضمه إلى المنتخب في سبتمبر وأكتوبر، أكد سامباولي أن نجم برشلونة الإسباني “عانى أكثر من أي شخص.. أفضل لاعب في العالم كان متفانيا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.