صفقة بيع ويمبلي يفوح منها الفساد!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 7:28 صباحًا
صفقة بيع ويمبلي يفوح منها الفساد!

شبكة برس نيوز : وكالات

أكد الاتحاد الإنجليزي أنه يتحقق من اتهامات بفساد ممهنج في العرض المثير للجدل المقدم من مالك نادي فولهام رجل الأعمال الأمريكي الباكستاني شهيد خان لشراء ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

ويأتي ذلك في أعقاب نشر مسؤول سابق في النادي عبر موقع “تويتر”، تغريدات يدعو فيها الاتحاد لرفض العرض البالغة قيمته 600 مليون جنيه إسترليني (800 مليون دولار).

وكان مجلس الاتحاد قد أعطى في أواخر سبتمبر الضوء الأخضر لبحث هذا العرض أمام جمعيته العمومية التي تنعقد بعد، غد الخميس.

وأتت الاتهامات من قبل مساعد مدير عمليات كرة القدم السابق في النادي غريغ كلاين، وهو صديق لطوني، نجل خان، وأقيل كلاين العام الماضي من منصبه بعدما ساءت علاقته مع مسؤولين بارزين في النادي.

وأوضح كلاين عبر “تويتر” أن في حوزته “أدلة مهمة عن فساد ممنهج يرتبط بتصويت ويمبلي أرغب في تقديمها، رجاء اطلبوا (في إشارة إلى الاتحاد الإنجليزي وأيضا أعضاء في مجلس العموم ووسائل الإعلام وغيرهم) هذه المعلومات مني”.

وفي بيان لمتحدث باسمه، أفاد الاتحاد الإنجليزي أنه “تم مؤخرا التواصل معنا من قبل كريغ كلاين الذي أدلى بسلسلة مزاعم حول نادي فولهام لكرة القدم، نحن حاليا نقوم بالتحقق من هذه المزاعم”.

من جهته، رفض خان في بيان صادر عن متحدث باسمه الاتهامات بالفساد، معتبرا أن ما أورده كلاين ليس سوى “هراء (…) من قبل موظف سابق غادر النادي في 2017، لا يوجد ما يستحق أي رد إضافي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.