مدرب منتخب سوريا يستبعد ميدو “نهائيا”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 7:47 صباحًا
مدرب منتخب سوريا يستبعد ميدو “نهائيا”

شبكة برس نيوز -وكالات

أعلن الاتحاد السوري لكرة السوري في بيان صادر من إدارة بعثة منتخب سوريا المتواجدة حاليا في الصين عن استبعاده لاعب الوسط محمد ميدو من تشكيلة المنتخب بشكل نهائي.

وأشار البيان إلى أن ميدو لاعب نادي الكويت الكويتي طلب من الألماني برند شتانغه مدرب منتخب سوريا بعد نهاية المباراة مع البحرين التي انتهت بفوز سوريا بهدف وحيد عدم السفر إلى الصين واللعب في المباراة الودية، “اعتقادا منه أن المدرب لا يريد إشراكه في المباراة وذلك بعد أن أشرك المدرب ستة لاعبين من زملائه بدلا منه في مباراة البحرين” ، مشيرا أنه يرفض الجلوس “على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة”.

وأضاف البيان أن إدارة المنتخب طلبت من اللاعب الراحة على أن تتم مناقشة الأمر في اليوم التالي إلا أن إدارة المنتخب “فوجئت بميدو وهو يطلب جواز سفره في اليوم التالي بعد أن أكد أنه قام بحجز تذكرته للعودة إلى ناديه وقراره بعدم مواصلة المعسكر الحالي، ورغم المحاولات لثنيه عن هذا القرار إلا أنه أصر على موقفه ليتم منحه جواز سفره”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.