منتخب جبل طارق يحقق انتصاره الثاني تاريخيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:43 صباحًا
منتخب جبل طارق يحقق انتصاره الثاني تاريخيا

شبكة برس نيوز -وكالات

حقق منتخب جبل طارق انتصاره الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وفي تاريخ مبارياته الرسمية، على حساب ضيفه منتخب ليشتنشتاين (2-1)، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من البطولة.

وسجل هدفي جبل طارق كل من، جورج كابريرا، وجوزيف تشبولينا، في الدقيقتين (61، 66) على الترتيب. بينما سجل دينيس سالانوفيتش هدف الضيوف الوحيد مبكرا، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

وكان منتخب جبل طارق، الذي انضم إلى الاتحاد الأوروبي في 2013، قد حقق باكورة انتصاراته رسميا، بعد 22 هزيمة على حساب مضيفه الأرمني بفوزه عليه بهدف وحيد، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ورفع جبل طارق رصيده إلى ست نقاط، ويشغل المركز الثاني في المجموعة الرابعة (D4)، بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدرة مقدونيا، وتليهما أرمينيا في المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط أيضا، ومن ثم ليشتنشتاين، في المرتبة الرابعة برصيد ثلاث نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.