لا دوافع عنصرية وراء رمي قشرة الموز على أوباميانغ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 4:10 مساءً
لا دوافع عنصرية وراء رمي قشرة الموز على أوباميانغ

شبكة برس نيوز -وكالات

اعتبرت الشرطة أنه لم تكن هناك دوافع عنصرية خلف رمي قشرة الموز باتجاه المهاجم الغابوني لأرسنال بيارإيميريك أوباميانغ خلال مباراة دربي شمال لندن ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.

ووجهت إلى مشجع توتنهام أفيروف بانتيلي، الجد البالغ من العمر 57 عاما، تهمة رمي مقذوفات إلى الملعب، بعد أن رأت الشرطة أن ما قام به كان مخالفة لا تحمل شبهة عنصرية.

وعلم بانتيلي الذي سيعترف بالتهمة الموجهة إليه عندما يمثل أمام المحكمة في 18 ديسمبر، أنه منع من حضور مباريات توتنهام مدى الحياة، بحسبما كشف لصحيفة “ذي صن” البريطانية، موضحا “اتصلت بتوتنهام للاعتذار وقالوا لي أنهم سيتصلون بي لإيقافي مدى الحياة”.

وأوقفت الشرطة بانتيلي بعد رميه قشرة موز على أرض ملعب استاد الإمارات التابع لنادي أرسنال تجاه مهاجم الأخير أوباميانغ أثناء احتفاله بتسجيل هدف في مرمى غريمه اللندني الذي خسر اللقاء 2-4.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.