زيدان يصدم رونالدو في تشكيلة أفضل فريق كرة في العالم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 4:14 مساءً
زيدان يصدم رونالدو في تشكيلة أفضل فريق كرة في العالم

شبكة برس نيوز -وكالات

رغم تكاليف الإجراءات الأمنية المشددة المتخذة في إياب الدور النهائي لمسابقة كأس ليبرتادوريس إلا أن العائدات الاقتصادية التي ستعود على العاصمة الإسبانية تبدو أكبر بكثير.

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن العائدات المالية المتوقعة من إياب نهائي بطولة كأس كوبا ليبرتادوريس بين قطبي كرة القدم الأرجنتينية ريفر بلايت وبوكا جونيورز التي ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو ستصل لأكثر من 40 مليون يورو، ما يجعل المباراة تضاهي حجم النهائيات الكبيرة التي تقام في القارة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة، أن النهائي المنتظر بين قطبي الأرجنتين أثار اهتمام الجميع في أوروبا وستعود الأرباح المالية المتوقعة والتي قد تصل إلى 100 مليون يورو إلى خزائن العاصمة مدريد وحدها بما في ذلك فنادق المدينة والمطاعم والمراكز التجارية الكبيرة والأسواق ويرى المحللون الاقتصاديون في نهائي بطولة كأس كوبا ليبرتادوريس فرصة لانتعاش مالي للمدينة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.