أبطال أوروبا.. برشلونة يقسو على ليون بخماسية ويبلغ ربع النهائي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:11 صباحًا
أبطال أوروبا.. برشلونة يقسو على ليون بخماسية ويبلغ ربع النهائي

شبكة برس نيوز- وكالات

حجز برشلونة مقعده في ربع النهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الـ12 تواليا، بفوزه الكبير على ضيفه ليون الفرنسي 5-1 اليوم الأربعاء، على ملعب “كامب نو”.

وبعد أن اكتفى بالتعادل السلبي ذهابا، لم يعط برشلونة لضيفه أي فرصة حتى للتفكير بإمكانية تحقيق المفاجأة وبلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010.

وتناوب على خماسية البارسا كل من النجم ميسي في (د.18 من ركلة جزاء و78) والبرازيلي فيليبي كوتينيو في (د.31) وجيرارد بيكيه في (د.81) والفرنسي عثمان ديمبلي في (د.86)، بينما أحرز هدف ليون الوحيد لوكاس توسار في (د.58).

ويأمل “بلاوغرانا”، أن يتخلص هذا الموسم من عقدة ربع النهائي التي لازمته في المواسم الثلاثة الماضية، أي منذ تتويجه بلقبه الخامس الأخير عام 2015 على حساب يوفنتوس الإيطالي، حيث انتهى مشواره على أيدي مواطنه أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وروما الإيطاليين تواليا.

نقلا عن -وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.