اخبار الاهلى اليوم الخميس: توقيت و حكم مباراة الاهلي والمصري

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 5:11 مساءً
اخبار الاهلى اليوم الخميس: توقيت و حكم مباراة الاهلي والمصري

شبكة برس نيوز … وكالات

من المقرر أن يلعب الاهلي ضد المصري مساء يوم الخميس، في إطار مواجهات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز 2019، في لقاء مؤجل، في وقت تشتد فيه المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

اخبار الاهلى اليوم

وفي هذا الاطار، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين الحكم المكسيكي الدولي روبرتو جارسيا، لإدارة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الخميس.

كما أسند الاتحاد، مهمة المساعد الأول للحكم إلى جارسيا، وأندريا هيرنانديز وكريستيان كابك، بالإضافة إلى الحكم الرابع إيريك ميرندا.

ويعتبر جارسيا البالغ من العمر 44 سنة أحد الحكام المخضرمين في المكسيك، وأدار نهائي بطولة العالم تحت 20 عامًا بين فرنسا وأوروجواي، وسبق له إدارة مباراة صن داونز ضد كاشيما الياباني في كأس العالم للأندية.

وأدار جارسيا، مباراة مصر وبيلاروسيا في أولمبياد لندن 2012، حيث كان قد تفوق بها المصريين بثلاثية مقابل هدف، كما حكم لقاء الإمارات وبريطانيا في نفس البطولة وخسر الأبيض بنتيجة 1-3.

موعد ماتش الاهلي اليوم

وتجري مباراة الاهلي اليوم ضد المصري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في استاد حرس الحدود، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و القدس .

ترتيب الدوري المصري 201

يشار إلى أن بيراميدز يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري 2019 برصيد 63 نقطة، في حين يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين خلف الزمالك الذي تلقى مؤخرا هزيمة موجعة من “الاهرام”، في حين يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 46 نقطة فقط.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.