دي ليخت الانتقال إلى برشلونة مفتوحا والمال ليس المشكلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 4:09 مساءً
دي ليخت الانتقال إلى برشلونة مفتوحا والمال ليس المشكلة

شبكة برس نيوز … وكالات

قال مدافع نادي اياكس أمستردام ماتياس دي ليخت إن خيارات الذهاب إلى برشلونة ما زالت مفتوحة وأن المال ليس المشكلة بالنسبة إليه.
وخلال مقابلة أجرتها صحيفة “Mundo Deportivo” مع دي ليخت، أجاب الأخير عن انتقاله إلى صفوف برشلونة أقائلا :” ربما لم يحن الوقت بعد ، وهذا شيء يجب أن اقيمه واتخذه بـ شجاعة خلال عطلتي”

ولم يحدد دي ليخت وقتا لاتخاذ قرار الانتقال من نادي اياكس.

وعبر المدافع الهولندي ومدافع “Ajax” دي ليخت عن رغبته بأخذ كامل وقته بالتفكير بمستقبله الرياضي، مشددا على أن المال لن يكون مشكلة أمام انتقاله إلى نادي برشلونة.

وأضاف دي ليخت أن المنافسة في الفرق الكبيرة مثل برشلونة هي طبيعية قائلا” برشلونة لديه 4 مدافعين ( بيكيه ، اومتيتي ، لينغليت ، توديبو ) دي ليخت بالطبع برشلونة يملك مدافعين كبار ولكن المنافسة لا تخيفني ، ومن الطبيعي ان توجد منافسة في نادي كبير مثل برشلونة”.

وشدد دي ليخت على أهمية أن يكون له مركز ثابت ودور بارز في لعب العديد من المباريات في الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل.

وسألت عن حلمه بأن يكون قادرا على اللعب بجانب صديقه فرينكي دي يونغ وميسي في برشلونة فأجاب” بالتأكيد سيكون ذلك رائعاً ولكن يجب أن انظر ايضاً إلى ماهو أفضل شيء بالنسبة لي”.

وحول طلب كريستيانو رونالدو بعد المباراة النهائية بين هولندا والبرتغال بالقدم إلى اليوفي وصداقته مع دي يونج، قال دي ليخت لا أهتم لأحد وعلى إختيار طريقي.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر