نتيجة و اهداف مباراة المريخ السوداني وشبيبة القبائل – شاهد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 أغسطس 2019 - 8:49 مساءً
نتيجة و اهداف مباراة المريخ السوداني وشبيبة القبائل – شاهد

شبكة برس نيوز … وكالات

حقق فريق شبيبة القبائل الجزائري فوزا ثمينا على نظيره المريخ السوداني بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الطرفين في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2019 لكرة القدم في العاصمة الخرطوم.

ويدين فريق شبيبة القبائل الجزائري بفوزه على المريخ السوداني للاعبه المهاجم رضا بن سايح الذي قدم اداء مميزا برفقة زملائه في هذه الموقعة التمهيدية لمباراة الاياب التي ستستضيفها الجزائر خلال الايام القليلة القادمة.

ويعتبر رضا بن سايح من أبرز اللاعبين في صفوف شبيبة القبائل خاصة على صعيد الانتقالات الصيفية الاخيرة التي انضم خلالها اليه قادما من فريق شبيبة بجاية، حيث تعول عليه الجماهير في العودة إلى منصات التتويج خلال الموسم الجديد المقرر انطلاقه قريبا.

وبات فريق شبيبة القبائل يعيش ظورفا ايجابية خاصة بعد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد المحلي لكرة القدم بإلغاء عقوبتها عليه بخصم ثلاث نقاط من رصيده في الموسم الجديد، حيث أثارت هذه القضية ضجة واسعة في الوسط الرياضي الجزائري بالايام المنصرمة.

وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى تاريخ نادي شبيبة القبائل الحافل بالانجازات على الصعيد القاري في افريقيا اذ يعد الفريق الاكثر حصولا على البطولات الخارجية في البلاد، وكان له جيل ذهبي قبل عام 2002 اذ تمكن من السيطرة على بطولة كاس الاتحاد الافريقي في ثلاث سنوات متتالية.

وفي سياقٍ متصل، تفوق فريق اتحاد العاصمة الجزائري على نظيره سونيديب بطل النيجر بهدفين مقابل هدف في اللقاء المثير الذي جرى مساء أمس، حيث دون الثنائية اللاعب زكريا بن شاعة بشكل مميز.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر