نتيجة و اهداف مباراة الهلال السوداني ضد رايون سبورت اليوم – شاهد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2019 - 9:26 مساءً
نتيجة و اهداف مباراة الهلال السوداني ضد رايون سبورت اليوم – شاهد

شبكة برس نيوز … وكالات

احتكم فريقا الهلال السوداني ورايون سبورت الرواندي، اليوم الأحد، للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت على أرض ملعب بطل رواندا، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 لكرة القدم، والتي بثت عبر قناة الهلال الرسمية.

وسجل هدف فريق رايون سبورت الرواندي، اللاعب فابريغاس غواني الذي وضع الكرة على يمين حارس المرمى وأفلتت من بين يديه، في حين أحرز هدف الهلال السوداني اللاعب المميز نزار حامد بطريقة رائعة من فوق حامي عرين الخصم، حيث حاول كلا المدربين إجراء التغييرات اللازمة إلا أن نتيجة التعادل ظلت مستمرة بين الطرفين حتى نهاية وقت المباراة.

يشار إلى أن نزار حامد هو لاعب كرة قدم سوداني في مركز الوسط، شارك في كأس الأمم الأفريقية 2012، حيث أنه شارك مع منتخب السودان لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع نادي الهلال.

ويوم 23 أغسطس الحالي، تقام مباراة الإياب في الخرطوم بين الهلال السوداني ورايون سبورت الرواندي، حيث سيكون الهلال بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة أو الحفاظ على نتيجة التعادل السلبي بدون أي أهداف من أجل تجاوز الدور التمهيدي.

وفي حال احتكم فريقا الهلال السوداني ونظيره الرواندي للتعادل الايجابي في لقاء الإياب فإنها سيذهبان إلى ركلات الحظ الترجيحية من أجل حسم هوية المتأهل، أمام لو سجل رايون سبورت هدفا وانهى به المباراة فإنه سوف يصعد للدور التالي في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2019/2012.

وبات الهلال في الموسم الحالي يمتلك كتيبة مميزة من اللاعبين على أمل إرضاء جمهوره بالخروج ببطولة محلية أو درع الدوري في الموسم الجديد المقرر انطلاقه خلال الفترة القريبة المقبلة، حيث يُعول المشجعون على إعادة الأمجاد والفريق لمنصات التتويج في هذا الموسم الذي ينتظر أن يكون مشتعلا من البداية.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر