ريال مدريد يعود بانتصار ثمين من ملعب غلطة سراي في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:42 صباحًا
ريال مدريد يعود بانتصار ثمين من ملعب غلطة سراي في دوري ابطال اوروبا

شبكة برس نيوز .. وكالات

ريال مدريد يعود بانتصار ثمين من ملعب غلطة سراي في دوري ابطال اوروبا

تمكن ريال مدريد من تحقيق انتصار ثمين على جالطة سراي التركي بهدف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل توني كروس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18، ليمنح الميرنجي الانتصار الأوروبي الأول هذا الموسم، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد جالطة سراي عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

تنطلق مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر اليوم الثلاثاء 22 اكتوبر 2019 في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا على ملعب تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس.

وبدأت مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس ومكة المكرمة التاسعة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت غرينتش، على قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد الأساسية التي أعلنها زين الدين زيدان مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أشرك المهاجم الشاب رودريجو أساسيًا، بينما ترك الوافد الجديد لوكا يوفيتش وخاميس على مقاعد البدلاء.

وغاب عن ريال مدريد في مباراة اليوم ضد غلطة سراي في دوري ابطال اوروبا كل من الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز للإصابة.

رابط مختصر