مدرب الجزيرة الإماراتي: لا نفكر بلقاء ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 7:52 صباحًا
مدرب الجزيرة الإماراتي: لا نفكر بلقاء ريال مدريد

شبكة برس نيوز .. وكالات

عبر الهولندي تين كات مدرب فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة وهو يقود الفريق الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية عندما يبدأ مشواره الرسمي غدا الأربعاء في أولى المباريات ضد فريق أوكلاند النيوزيلاندي.
وقال تين كات في مؤتمر صحافي، الثلاثاء، في مدينة العين حيث تقام المباراة الأولى على ملعب هزاع بن زايد: “أعتبر نفسي مدربا محظوظا لقيادة الجزيرة في بطولة بحجم كأس العالم للأندية، هي فرصة لا تتكرر كثيرا لأي مدرب، يجب استغلال تلك الفرصة وتقديم أفضل أداء ممكن في هذا الحدث الكبير، وثقتي كبيرة في قدرة وكفاءة اللاعبين في أولى الخطوات غدا الأربعاء”.
وتابع: “فخور للغاية بلاعبي الجزيرة وروحهم القتالية، التي ظهرت في الفترات الأخيرة والتحسن الكبير الذي ظهر على الفريق مؤخرا في الدوري المحلي، واجهنا صعوبات كثيرة خلال الموسم الجاري لكن ثقتي لا حدود لها في كافة العناصر بالفريق سواء في الدوري المحلي أو في كأس العالم”.
وأضاف المدرب الهولندي: “سنقاتل في كل الجبهات من أجل الظهور بالشكل اللائق ومن أجل الحصول على الألقاب”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.