نادٍ صيني يهدد وسائل الإعلام بسبب إنييستا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 4:10 مساءً
نادٍ صيني يهدد وسائل الإعلام بسبب إنييستا

شبكة برس نيوز .. وكالات

هدد نادي تيانجين كوانجيان الصيني باتخاذ إجراءات قانونية لوقف تكهنات إعلامية مستمرة حول انتقال قائد برشلونة الإسباني أندريس إنييستا الى صفوفه.

وارتبط اسم اللاعب البالغ 33 عاما بالانتقال الصيف المقبل إلى الدوري الصيني الذي جذب عددا كبيرا من نجوم اللعبة العالميين بعقود مغرية ماليا.

وترك قلب دفاع برشلونة الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو الفريق الكتالوني في يناير إلى صفوف هيبي تشاينا فورتشون، لينضم إلى أمثال البرازيليين هولك وأوسكار.

إلا أن تيانجين تحرك لوضع حد للشائعات حول إنييستا، فأصدر بيانا أكد فيه “رسميا بأن تقارير اخبارية كهذه هي خاطئة”، مضيفا: بالنسبة لجميع التقارير الكاذبة حول نادينا، نحتفظ بحق حلها من خلال الوسائل القانونية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية الأسبوع الماضي إلى أن إنييستا الذي سيبلغ الرابعة والثلاثين في مايو المقبل، عرض عليه الانضمام إلى تيناجين مقابل راتب سنوي بقيمة 35 مليون يورو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.