أوزيل: فينغر سبب انتقالي إلى أرسنال

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 أبريل 2018 - 4:35 مساءً
أوزيل: فينغر سبب انتقالي إلى أرسنال

شبكة برس نيوز .. وكالات

قال الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي، إنه فخور باللعب تحت قيادة أرسين فينغر، مشيرا إلى أن المدرب الفرنسي هو السبب في انضمامه للفريق.

وأعلن فينغر يوم الجمعة أنه سيرحل عن أرسنال بنهاية الموسم الجاري، لينهي الحقبة التي استمرت 22 عاما مع الفريق والتي فاز خلالها بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وسبع بطولات كأس الاتحاد.

وانضم أوزيل لأرسنال قادما من ريال مدريد في صفقة قياسية للنادي بلغت 60 مليون دولار في 2013 ، وأشار إلى أن المدير الفني هو كان هو السبب الرئيسي في اتمام الصفقة.

وقال اللاعب الألماني الدولي لشبكة سكاي: إنه السبب في قدومي إلى هنا، لقد أقنعني وأنا فخور لأنني لعبت تحت قيادته. الجميع يكن له الاحترام.

وأضاف: لقد فاز بالعديد من الألقاب، وطور عددا من اللاعبين الجيدين، ودائما ما يلعب بطريقة جيدة. لذلك، كما تعلم، إذا أتيت إلى هنا كلاعب ستكون قادرا على التطور واللعب بهذه الطريقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.