طرد 583 مليون “فيسبوكي” مزيف وشطب 837 مليون اقحام متسلل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 3:49 مساءً
طرد 583 مليون “فيسبوكي” مزيف وشطب 837 مليون اقحام متسلل

شبكة برس نيوز .. وكالات

طردت الدولة “الفيسبوكية” من أرجائها في الأشهر الستة الماضية، أكثر من 583 مليون “مهاجر” غير شرعي، تسللوا إليها عبر السنين بأسماء وهويات مزيفة وانتحاليات، وفتحوا فيها حسابات مزورة، وفقاً للوارد بأول تقرير إحصائي عن المطرودين والمشطوبين، أعدته إدارة الموقع البالغ عدد مشتركيه أكثر من مليارين و190 مليون “فيسبوكي” شرعي وأصيل.

أكثر من 21 مليون منشور “جنسي” وصورة إباحية
في التقرير اعترف الموقع الذي تأسس قبل 14 سنة، أن “نسبة 3 إلى 4% من الحسابات الشرعية الناشطة، أي تقريبا 43 مليونا على الأقل، هي مزيفة” وكان أصحابها المنتحلون أسماء وهويات اخترعوها أو نسبوها لأنفسهم، يبحرون في الموقع بلا حسيب ورقيب، وفقا لما تلخص “العربية.نت” من الوارد عن التقرير بصحيفة “التايمز” البريطانية، عدد اليوم الأربعاء، وفيه أن الموقع شطب مليارا و560 مليونا من “المزعجات” المعروفة إلكترونيا باسم Spam أو الرسائل “الإقحامية” المشاكسة لأعصاب المشتركين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.