Snap Tubeتحميل تطبيق سنابتيوب 2018 SnapTube لتحميل الفيديوهات من الانترنت اخر اصدار مجانا,, تنزيل سناب تيوب الجديد للأندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 11:01 صباحًا
Snap Tubeتحميل تطبيق سنابتيوب 2018 SnapTube لتحميل الفيديوهات من الانترنت اخر اصدار مجانا,, تنزيل سناب تيوب الجديد للأندرويد

شبكة برس نيوز .. وكالات

Snap Tubeتحميل تطبيق سنابتيوب 2018 SnapTube لتحميل الفيديوهات من الانترنت اخر اصدار مجانا,, تنزيل سناب تيوب الجديد للأندرويد

Snaptube+ snaptube نزل الموسيقى وفيديوهات HD من YouTube، بجودة بين 144P و1080P

سناب تيوب SnapTube-YouTube Downloader هي أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يتوفر هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم.

إن التصفح في برنامج سناب تيوب  بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram.

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.

ما هو تطبيق سناب تيوب snaptube ؟
كل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يواجهون مشكلة عدم قدرتهم على تحميل مقاطع الفيديو التي يرغبون في الاحتفاظ بها من خلال هذه المواقع الا عن طريق تطبيق أو برنامج آخر يتيح لهم ذلك ويرجع هذا الى سياسات هذه المواقع التي ترغب أن يقوم المستخدمين بقضاء وقت أطول في تصفح الفيديوهات من خلالها بدلا من الاحتفاظ بها لذلك يتم إصدار وتطوير بعض التطبيقات المميزة مثل تطبيق سناب تيوب snap tube ليكون الأداة الأفضل لتحميل مقاطع الفيديو.

يستخدم هذا التطبيق سناب تيوب snaptube بشكل واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل يوتيوب وفيس بوك وانستجرام وغيرها من التطبيقات التي تعرض مقاطع الفيديو القصيرة وهذا ما يميز تطبيق سناب تيوب snaptube لكونه يوفر إمكانية التحميل من مواقع مختلفة ذلك لكون التطبيقات المشابهة تسمح فقط بتحميل مقاطع الفيديو من موقع واحد فقط فهناك تطبيقات مخصصة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب فقط وأخرى للفيس بوك وأخرى لانستجرام لكن توفير تطبيق واحد يوفر إمكانية التحميل من كافة المواقع هو أمر مميز يفضله عدد كبير من المستخدمين ويظهر ذلك في تقييم التطبيق على متاجر التطبيقات المختلفة وعدد مرات تحميل التطبيق التي تشير الى مدى انتشاره بين المستخدمين.

خصائص تميز تطبيق سناب تيوب snap tube للأندرويد:
هناك عدد من الخصائص التي تتوفر في تطبيق سناب تيوب وتجعل عدد من المستخدمين يفضلونه عن غيره فكل تطبيق يتم تحميله وتشغيله بواسطة أنظمة الأندرويد يتميز بعدة خصائص معينة ولعل أهم هذه الخصائص التي يتميز بها التطبيق هو حجم التطبيق نفسه وتطويره المستمر من خلال مطور محترف وإمكانية الوصول الى موقع خاص به تستطيع من خلاله الحصول على بيانات أكثر ومساعدات عندما تواجه مشكلات مع التطبيق واليك خصائص التطبيق بشكل تفصيلي أكثر:

*حجم التطبيق: يوفر هذا التطبيق أمكانيات متعددة لمستخدميه لكن مع ذلك يأتي سناب تيوب بحجم خفيف وصغير لا يشغل حيز كبير على المساحة المتوفرة في الهواتف الذكية.
*أنظمة التشغيل: يعمل التطبيق على أنظمة تشغيل الأندرويد المختلفة ويمكن الحصول على الإصدار الأخير منه بسهولة من خلال بعض المتاجر الالكترونية والتي سوف نتحدث عنها لاحقا.
*مطور التطبيق: تم تطوير التطبيق من قبل snaptube ويعمل مطوري التطبيق على تحديثه بشكل مستمر وتطويره ليتناسب مع احتياجات المستخدمين الجديدة ويمكنك الحصول على التحديثات بسهولة من خلال المتجر الذي تحصل منه على التطبيق.
*موقع التطبيق: يتميز تطبيق سناب تيوب بوجود موقع خاص به يشرح طريقة استخدام التطبيق وأهم مميزاته ويدعم عدد كبير من اللغات المختلفة التي تخدم عدد كبير من الأشخاص بمختلف الجنسيات حول العالم كما يوفر روابط المتاجر الالكترونية التي توفر التطبيق.

أهم البيانات الخاصة بالإصدار الأخير من تطبيق سناب تيوب للأندرويد:

يتم تحديث تطبيق سناب تيوب snap tube بشكل مستمر لذلك يتوفر إصدار جديد منه دائما ولهذا نوفر أهم البيانات الخاصة بالإصدار الأخير من التطبيق والمتوفر من خلال متجر التطبيقات المعروف up to down واليك أهم البيانات الخاصة بآخر إصدار للتطبيق.

  • سعر التطبيق: مجاني
  • حجم التطبيق: 10.07 ميجا بايت
  • تقييم التطبيق: 4.2 نجمة
  • تقييم المحتوى: + 3(مناسب للفئات العمرية المختلفة)
  • نظام الأندرويد: 4.0.3, 4.0.4
  • الإعلانات: يتضمن الإعلانات:
  • خاصية الشراء داخل التطبيق: متوفرة
  • عدد مرات التحميل: 342,120,904
  • المطور: snaptube
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية

ملاحظه هامة …!!!؟
عند تحميل التطبيق يفضل الإطلاع على البيانات الخاصة به قبل البدء في عملية التحميل وذلك لمعرفة إذا ما كان التطبيق يتناسب مع الهاتف الخاص بك أم لا حتى لا تواجه أي مشكلات أثناء تحميل أو تشغيل تطبيق سناب تيوب فيما بعد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.