Fiber تنزيل فايبر ماسنجر للمراسلة الفورية”فايبرالجديد” 2018 Viber للأندرويد 

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 11:04 صباحًا
Fiber تنزيل فايبر ماسنجر للمراسلة الفورية”فايبرالجديد” 2018 Viber للأندرويد 

شبكة برس نيوز .. وكالات

Fiber تنزيل فايبر ماسنجر للمراسلة الفورية”فايبرالجديد” 2018 Viber للأندرويد 

تعريف عام بتطبيق فايبر Viber

فايبر هو عبارة عن تطبيق مجّاني للمراسلة الفورية يبقيك على اتصال بأي شخص في العالم من خلال الاتصال بالإنترنت (واي فاي أو بيانات الهاتف*). أرسل رسائل نصّيّة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة باستخدام فايبر ماسنجر.

عبّر عن نفسك من خلال الملصقات والرموز التعبيرية وشارك الصور ومقاطع الفيديو. تطبيق المراسلة الفورية المجاني يتيح لك إجراء مكالمات هاتفية دولية مجاناً – سواء كنت تريد إجراء مكالمة صوتية سريعة أو رؤية أصدقائك من خلال دردشات فيديو حيّة!

تواصَل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية، المكالمات الصوتية أو دردشات الفيديو الحيّة

اختر اسماً من سجلّ هاتفك أو ببساطة أدخل رقم هاتف لإضافة اسم جديد إلى فايبر ماسنجر. يُمكنك إرسال رسالة نصية، ولكن فايبر يوفر لك أكثر من مجرد إرسال الرسائل مجاناً! شارك الصور ومقاطع الفيديو، استخدم الرموز التعبيرية والملصقات المرحة. سجّل رسائل صوتية حتى أنه يمكنك إرسال الملفات والمستندات أيضاً.

دردشة جماعية مع ما يصل إلى 250 شخصاً!

مع فايبر ماسنجر يمكنك إنشاء دردشات جماعية والمشاركة فيها بكل سهولة – مع ما يصل إلى 250 شخصاً في وقت واحد! راسل جميع الأشخاص المفضّلين لديك من خلال دردشة جماعية، قم بإنشاء مجموعات خاصة بالعمل ونظّم الفعاليات بكل سهولة. يمكنك إبداء “إعجاب” بصوت أي مستخدم أو رسالة نصيّة.

لماذا يختار المستخدمون في جميع أنحاء العالم فايبر ماسنجر المجاني:

  •  لإجراء مكالمات دولية بكل سهولة – فايبر ماسنجر هو تطبيقك المجّاني لإجراء المكالمات الدولية! لا حاجة لإدخال اسم المستخدم أو معلومات تسجيل الدخول، ببساطة قم بتفعيل حسابك بإدخال رقم هاتفك
  • لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو – قم بإجراء مكالمة هاتفية مجاناً الآن! – اختر إجراء مكالمة صوتية أو دردشة فيديو حيّة إذا كنت ترغب برؤية الشخص الذي توّد الاتصال به مباشرة! سواء قمت بإجراء مكالمة هاتفية محليّة أو تريد إجراء مكالمات دولية، فإن جميع المكالمات الهاتفية ستكون بجودة صوت HD.
  • إرسال رسائل فيديو فوريّة – انقر باستمرار على أيقونة الفيديو لالتقاط اللحظة مع ملفات فيديو مدتها 30 ثانية، حرّر للإرسال.
  • اجراء اتصالات آمنة – يقوم فايبر ماسنجر بتشفير الرسائل النصية، مكالمات الفيديو والصوت، الصور، الفيديو والدردشات الجماعية تلقائياً.
  • جهات اتصال موثوقة – تحقّق من جهات الاتصال يدوياً لتتأكد من أنك تتحدث إلى الشخص المقصود.
  • عبّر عن نفسك باستخدام الملصقات – أضف مزيداً من الحيوية إلى رسائلك النصية من خلال إرسال رموز تعبيرية مرحة وملصقات جميلة.
  • تطبيقك الشخصي للمراسلة الفورية مع ميزة “التحكّم بالضرر” – احذف رسالة نصية أو رسالة صوتية حتى بعد إرسالها.
  • ميزة “دردشات مخفية”- اختر إخفاء دردشات محدّدة من شاشة تطبيق المراسلة وتصفّحها لاحقاً.

★ميزات إضافية…! استخدم فايبر ماسنجر لتشغيل ألعاب فايبر مع أصدقائك، متابعة الحسابات العامة، مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك، معرفة إذا ما شاهد الآخرين رسائلك، تشغيل خاصيّة الموقع والكثير غير ذلك!

فايبر ماسنجر: أكثر من 800 مليون شخص حول العالم يستخدمون التطبيق! أرسل رسائل نصّية، قم بإجراء مكالمة صوتية، دردش وشارك صورك وملفاتك ومواقعك مع أي شخص، في أي مكان!

فايبر – Viber 9.0.0.8
يعد Viber برنامجا يتيح إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية مجانا بين مستخدمي فايبر Viber . وهو يتيح للمستخدمين كذلك إرسال واستقبال الصور، فضلا عن المكالمات الجماعية والرسائل النصية الجماعية، والاتصال بالهواتف غير المتصلة بـ Viber بأسعار منخفضة. وقد بدأ أولا كتطبيق للهواتف الذكية، ولكن تم تطوير إصدارات بعد ذلك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، مثل برنامج Viber لنظام تشغيل ويندوز.
يعد Viber برنامج مرن جدا، حيث أن إصداراته المتعددة تتيح للمستخدمين تثبيته على كل أجهزتهم، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والعمل على مزامنتها بشكل كامل. ويمتاز Viber بسهولة التنزيل، والتثبيت والإعداد. ويقوم التطبيق بعمل حساب لكل مستخدم، حيث يتم استخدامه بعد ذلك على كل أجهزة المستخدم. حتى أن المستخدم يمكنه تحويل المكالمات بين الأجهزة. ويتمتع Viber بالقدرة على الوصول لدليل هاتف المستخدم، لذا لا يكون هناك حاجة لإضافة جهات الاتصال يدويا. الواجهة عملية، وبديهية وسهلة الاستخدام. ويشتهر Viber كذلك بتقديم خدمة عالية الجودة، خاصة في المكالمات الصوتية.
ويتوافق Viber مع انظمة تشغيل ويندوز، هواتف ويندوز، iOS، أندرويد، بلاكبيري، Symbian، ماك، لينوكس وغيرها. وهو متاح بـ 30 لغة، ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

خصائص البرنامج

  • يسمح بمكالمات انترنت صوتية ورسائل مجانية
    يكمن جمال معظم الهواتف الذكية الحديثة في تفاعلها المتواصل مع الانترنت، إما عبر شبكة واي فاي بالمنزل، أو بالعمل أو باستخدام بيانات شركات الهواتف. وهذا يسمح بالمزيد من الخيارات عما كان متاح سابقا عند الحاجة لإجراء مكالمة، أو إرسال رسائل. وكان Skype من أوائل من قدم هذا المفهوم، فقد كنا قادرين على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل باستخدام شبكة واي فاي أو باستخدام البيانات، بدلا من الحاجة لاستخدام شبكة الهواتف المحمولة أو الدفع لشركات الاتصالات عن كل دقيقة. وقد تمكن Viber عن عبور تلك الفجوة بين المكالمة الهاتفية العادية وخدمة الرسائل النصية، والبرامج الصوتية عبر الانترنت مثل Skype.
  • يعمل Viber بشكل أساسي على إعادة إنشاء بيئة هاتفية عادية، قائمة على المكالمات والرسائل النصية. تبدأ ببساطة بإدخال رقم هاتفك، وسيكتشف Viber تلقائيا جهات الاتصال لديك المشتركين في الخدمة. ويمكنك إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات هاتفية عادية من خلال التطبيق، ولكن عندما يتم ذلك مع مستخدم Viber آخر، يتم ذلك عبر الانترنت بدلا من اعتباره مكالمة خليوية، مما يوفر لك المال. ويمكن كذلك عمل مجموعات المحادثات، فضلا عن القدرة على إرسال الصور والفيديوهات. تعمل الواجهة بسلاسة، والأفضل من كل ذلك، أنه مجاني! ولا توجد إعلانات تدعم البرنامج، أو أي خطط للقيام بذلك. ويفخر الفريق القائم على برنامج Viber بتقديم هذه الخدمة مجانا، وإننا نقدم لهم التهنئة على ذلك.

تنزيل برنامج فايبر Viber  للكمبيوتر 

في حين أن التطبيق Viber مستخدم على الأجهزة المحمولة منذ بعض الوقت، إلا أنه يمكنك الآن استخدامه على نظام الويندوز لمحادثة ومراسلة أصدقائك عبر تطبيق الجوال هذا، وكذلك إجراء مكالمات فيديو على حاسوبك.

مكالمات مجانية من على حاسوبك الشخصي
إن التطبيق Viper الخاص بنظام الويندوز ليس تطبيقاً مستقلاً بذاته، وذلك لأنه يتطلب في الواقع وجود نسخة من التطبيق Viper مثبتة على جهازك المحمول. وبعد أن تقوم بتثبيت النسخة الثانوية على حاسوبك الشخصي، فإن التطبيق Viper سيقوم تلقائياً باستحضار جهات الاتصال من سجل العناوين الخاص بك إلى النسخة الثانوية.

وبعد قيامك بتثبيت النسخة الثانوية، لن تحتاج إلى أي شيء من أجل ضبطه، ويمكنك البدء في مكالمة ومراسلة أصدقائك على تطبيق الجوال. وفي حين أن التطبيق Viper الخاص بنظام الويندوز يدعم مكالمات الفيديو، إلا أن هذه الخاصية لا زالت في طور التجربة.

كذلك، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية من أصدقائك وبدء المحادثات الجماعية. علماً بأنه تتم مزامنة هذه الرسائل على كل من الجوال والحاسوب الشخصي.

سهل الاستخدام
لا يوجد في التطبيق Viper الخاص بنظام الويندوز الكثير للمشاهدة. فهو يعرض قائمة جهات الاتصال وسجل المكالمات وسجل المحادثات. إلا أن التطبيق يقدم بعض الخيارات، مثل: الإخطارات الآنية، والتي تكون مفيدة في حال وجودك أمام حاسوبك لمدة طويلة وعدم رغبتك في إغفال أية رسائل.

لتثبيت تطبيق فايبر اضغط هنا

لتنزيل فايبر للكمبيوتر اضغط هنا

المصدر .. وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.