9Apps تحميل تطبيق متجر ناين ابس 2018 .. تنزيل متجر 9apps للاندرويد برنامج 9 ابس لتحميل أحدث تطبيقات وألعاب للهواتف الاندرويد مجانا 

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 12:17 مساءً
 9Apps تحميل تطبيق متجر ناين ابس 2018 .. تنزيل متجر 9apps للاندرويد برنامج 9 ابس لتحميل أحدث تطبيقات وألعاب للهواتف الاندرويد مجانا 

شبكة برس نيوز .. وكالات

 9Apps تحميل تطبيق متجر ناين ابس 2018 .. تنزيل متجر 9apps للاندرويد برنامج 9 ابس لتحميل أحدث تطبيقات وألعاب للهواتف الاندرويد مجانا 

9Apps هو أداة لتحميل جميع أنواع محتوى الوسائط المتعددة مباشرة إلى الأندرويد الخاص بك: خلفيات، نغمات، وحتى تطبيقات وألعاب (على الرغم من أن هذا الأخير يجب تحميله من خلال Google Play).

من الشاشة الرئيسية ل9Apps، يمكنك استخدام فلترات مختلفة للعثور على الخلفية أو الرنة الهاتفية التي كنت تبحث عنها، لكن الحق يقال، على الرغم من أن هذه الفلترات لا تعمل بشكل جيد كما يجب. مع ذلك، البحث مستعملا الفئة تسمح لك بسرعة إيجاد صور لحيوانات لطيفة أو لمناظر طبيعية خلابة، على سبيل المثال.

ما ينبغي أن يكون واحدا من نقاط القوة في 9Apps – تحميل التطبيقات – تحول فعلا إلى متوسط بسبب مشكلة بسيطة: لا يمكن تحميل التطبيقات من داخل التطبيق. بدلا من ذلك، سوف توجهك 9Apps إلى Google Play، وهذا يعني انها ليست مفيدة بشكل خاص. تطبيق Uptodown الرسمي، من ناحية أخرى، يسمح بالتحميل المباشر من ملفات APK.

9Apps هي بوابة التحميل بكل من الإيجابيات والسلبيات. من جهة، انها جيدة للعثور وتحميل على خلفيات كثيرة ونغمات ممتعة، لكن من جهة أخرى، فإنه لا يسمح بالتنزيل المباشر للألعاب والتطبيقات. المتطلبات
يتطلب أندرويد 2.3 أو أحدث

عند تحميل تطبيق متجر ناين ابس ستلاحظ انك قد اضفت العديد من المميزات لجهازك، تستطيع تحميل التطبيقات بكل سهولة ودون أنقطاع كما يمكنك تحميل الرنات وخلفيات الشاشة بشكل مجاني

المتاجر البديلة لمتجر Google Play ستور كثيرة وعديدة ولكننا على موقع شبكة برس نيوز  قمنا من قبل بإستعراض متاجر مثل Mobogenie Market ومتجر شهير آخر مثل Aptoide Market واليوم سنقوم باستعراض متجر شهير آخر، والذي يعد واحد من أهم متاجر التطبيقات الموجودة على الإنترنت وهو متجر 9Apps.

طريقة عمل تطبيق ناين آبس ماركت 9Apps:
بعد تنزيل متجر ناين آبس 9Apps ستجد أن هناك الكثير والكثير من المميزات بإنتظارك، وواحدة من أهم مميزات التطبيق هي تلك القوائم الرائعة حيث تنقم تلك القوائم لعدة فئات منها تحميل الألعاب، التطبيقات، أهم التطبيقات والبرامج التي تم تحميلها، كما تتميز القوائم وسوق 9Apps بشكل عام هو ذلك التصميم الأنيق الذي يميزه عن باقي التطبيقات التي من نفس الفئة، حيث يمتع التطبيق بتصميم مرن ورائع وخفيف على العين بألوان رائعة وزاهية تساعد المستخدم على البقاء وقت أطول على التطبيق والتي بدورها تعطي المزيد من الخيارات للتصفح.

التحميل من على سوق ناين آبس 9Apps Market:
يقوم التطبيق بأعطاءك أمكانية تحميل التطبيق 9Appsبصيغة APK وهي ذات الميزة التي يقدمها موقع داونزن، حيث تستطيع من خلال هذه الصيغة ان تقوم بالأحتفاظ بالتطبيق في جهازك حتى بعد الفورمات، كما تستطيع تبادل التطبيق مع اصدقائك الذين يودون استخدام التطبيق، كما ستلاحظ انك وعند تنزيل التطبيقات من على تطبيق 9Apps ان التطبيق لايقوم بقطع التحميل كما هو الحال في تطبيق Aptoide Market.

واحدة من أهم المميزات التي ستلاحظها عند تحميل تطبيق 9Apps أن التطبيق يقوم بإشعارك بين الوقت والآخر بأن أحد التطبيقات المحملة على جهازك بجاجة إلى تحديث ما، ويقوم التطبيق بالتكفل بالمهمل.

ورق حائط، رنات والعديد من الإضافات الرائعة لتطبيق 9Apps:
يقوم تطبيق 9Apps بتوفير العديد من الخدمات الرائعة الأخرى مثل ورق الحائط لمختلف المناسبات كأعياد الميلاد و المناسبات العامة مثل الحدث العالمي المبياد ريو 2016 والتي تستطيع تنزيلها من التطبيق وتطبيقها على جهازك لتعطية شكلاً رائعاً للغاية، كما تستطيع أن تقوم بتنزيل الرنات الصوتية لهاتفك بشكل مجاني وفي الوقت الذي تريد.. مميزات هذه الخدمات انها مجانية ورائعة للغاية.

  • أهم مميزات تطبيق ناين آبس 9Apps:
  • قوائم بأفضل واهم التطبيقات والألعاب.
  • تحميل عالي السرعة دون انقطاع.
  • التحميل بصيغة APK التي تسمح لك بحفظ التطبيق.
  • واجهة انيقة وخفيفة للغاية.
  • يمكنك من تحديث التطبيقات بسهولة.
  • متجر ورق حائط كبير ومتنوع.
  • متجر خاص لرنات الموبايل.

لتنزيل التطبيق  اضغط هنا

المصدر .. وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.