تحميل تيوب ميت 2019 للهواتف TUBEMATE YOUTUBE DOWNLOADER .. تنزيل يوتيوب الجديد كلياً 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 5:26 مساءً
 تحميل تيوب ميت 2019 للهواتف TUBEMATE YOUTUBE DOWNLOADER .. تنزيل يوتيوب الجديد كلياً 

شبكة برس نيوز .. وكالات

 تحميل تيوب ميت 2019 للهواتف TUBEMATE YOUTUBE DOWNLOADER .. تنزيل يوتيوب الجديد كلياً 

اليوم أصبح يوتيوب YouTubeميت أفضل تطبيق على الاطلاق لتحميل وتنزيل الفيديوهات من على الشبكة العنكبوتيه

يعتبر تطبيق يوتيوب ميت الجديد كليا أكبر منصة لمشاهدة الفيديو عبر الإنترنت في العالم، حيث يزوره أكثر من 1.5 مليار مستخدم شهريًا، ويتم تحميل ما يقرب من 400 ساعة من المحتوى كل دقيقة، كما يتم مشاهدة أكثر من مليار ساعة من مقاطع الفيديو يوميًا.

برنامج تيوب ميت الأصلي 2019 للهواتف:- هو أحد أشهر البرامج المستخدمة من أجل تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب YouTube الغني عن التعريف. يمتاز تطبيق Tube Mate بتصميم بسيط وخيارات متعددة تجعل منه برنامج سهل الاستخدام ومفضل من قبل عدد كبير من المستخدمين.

تم تصميم برنامج Tube Mate YouTube Downloader بواجهة مميزة لكي يمكن المستخدمين من مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو المتاحة على يوتيوب من خلاله بسهولة وسرعة فمن خلال خطوات بسيطة يمكن تحميل الكثير من مقاطع الفيديو المفضلة لديكم عن طريق البرنامج كما يوفر عدد من الخيارات التي تمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو بالجودة التي تناسب احتياجاتهم.

 تحميل تيوب ميت 2019 للهواتف TUBEMATE YOUTUBE DOWNLOADER .. تنزيل يوتيوب الجديد كلياً 

تحميل تيوب ميت Tubemate .. تحميل تيوب ميت Tubemate
لبرنامج Tube Mate أهمية خاصة لدى الكثير من المستخدمين فتوفير مقاطع الفيديو التي قد نالت اهتمامهم يوفر لهم الكثير من الوقت ذلك لأنك قد تحتاج الى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أكثر من مرة وبكل تأكيد لن ترغب في انتظار عملية تحميل الفيديو كل مرة تقوم فيها بمشاهدته خاصة ان مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع YouTubeتحتاج الى الاتصال بشبكة الانترنت وهو الأمر الذي يعتمد على سرعة الانترنت لديك.

تيوب ميت (Tube Mate) أخدر تحديث يوفر لك الوقت والمال أيضا فلن تحتاج الى استهلاك الانترنت كل مرة تحاول فيها مشاهدة مقطع فيديو على يوتيوب وبذلك فقد يكون البرنامج أحد أهم التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها بشكل دائم.

كثيرا ما تحتاج الى الحصول على مقاطع فيديو تستطيع الوصول اليها في الأوقات التي تناسبك وتكرر مشاهدتها عدد المرات التي ترغب به مثلا ان كنت تحاول تعلم لغة جديدة عبر مقاطع الفيديو المتاحة على موقع اليوتيوب أو متابعة تمارين رياضية أو مشاهدة الأفلام أو حتى تعلم وصفات الطبخ فأنت اذا لن ترغب في انتظار وقت التحميل أو الاعتماد على سرعة شبكة الانترنتوالتي هي في غالب الأمر قد لا تساعدك على الاستمرار في مشاهدة مقاطع الفيديو وبدلا من أن يستغرق مقطع الفيديو الوقت المحدد له قد يستغرق أضعاف هذا الوقت.

لذلك كان من الأفضل أن تمتلك مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها على هاتفك الذكي وبذلك تتمكن من مشاهدتها متى شئت ولن تستغرق سوى وقتها الأصلي كما سوف يتاح لك مشاهدة المقطع أكثر من مرة وكما ترغب ويمكنك العودة له في الوقت الذي تريد وهذا بالضبط هو ما يوفره لك البرنامج المميز تيوب ميت.

من خلال برنامج Tube Mate يصبح بإمكانك تحميل مقاطع الفيديو على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد وذلك بالجودة التي ترغب في اختيارها ويوفر لك البرنامج عدد كبير من خيارات الجودة التي تمكنك من الاختيار فيما بينها بالإضافة الى ذلك يمكنك تحميل الفيديو على هيئة محتوى mp3 كملف صوتي بلا صورة اذا كنت ترغب في الحصول على مقطع الفيديو بهذا الشكل.

بعد تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب من خلال برنامج Tube Mate يتم تخرين تلك الفيديوهات على بطاقة الذاكرة في الهاتف الذكي الخاص بك بطريقة تلقائية وبذلك توفر المساحة التي يمكن أن تحتلها مقاطع الفيديو والتي عادة ما تحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف حسب طول مقطع الفيديو وبعد ذلك يمكنك نقل الفيديو الى الملف الذي ترغب به وتحتفظ بمقطع الفيديو عليه لتعود له بكل سهولة كل مرة ترغب فيها بمشاهدته.

اذا كنت تشاهد الكثير من مقاطع الفيديو على مواقع أخري مثل فيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الشائعة الاستخدام وترغب في الاحتفاظ بتلك المقاطع لحين العودة لمشاهدتها مرة أخرى يمكنك ذلك من خلال الخيارات المتاحة في برنامج تحميل الفيديوهات تيوب ميت فهو لا يقتصر على تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب فقط بل يمكنك استخدامه بسهوله للحصول على مقاطع الفيديو من أكثر من موقع مختلف من مواقع التواصل الاجتماعي.

كيفية تحميل برنامج Tube Mate YouTube Downloader للأندرويد 

لا يتوفر برنامج Tube Mate في متجر Google play والتطبيقات الموجودة به والتي تشبه لهذا البرنامج هي مجرد تطبيقات مشابهة لكنها ليست تطبيق Tube Mate الأصلي لكن مع ذلك يمكنك استخدام الرابط التالي لتحميل برنامج Tube Mate YouTube Downloaderعلى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد :

أحدث نسخة لتنزيل يوتيوب ميت الأصلي 

TubeMate YouTube Downloader2.4.7 Devian Studioأسهل طريقة لتحميل مقاطع يوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك!

TubeMate 3 هو الإصدار الرسمي الثالث لواحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في تحميل فيديوهات اليوتيوب على أنظمة الاندرويد. فبفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك تخزين كل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب على ذاكرة جهازك الأندرويد، لتستمتع بمشاهدتها لاحقا دون حاجة لإتصال بالإنترنت.

  • مميزات تيوب ميت  TubeMate 3

يتميز إستعمال هذا التطبيق ببساطته حيث يكفي أن تنفذ إلى الفيديو الذي ترغب فيه. ومن ثمة سيكون بإمكانك النقر على السهم الذي يظهر أسفل الشاشة. أما الخطوة الموالية فتتمثل في تحديد الجوانب التقنية من قبيل وضوح الصورة وجودة الفيديو. حيث يمكنك الإختيار مابين 1920×1080 ،1280×720 ،640×360 ،176×144، وغيرها. أضف إلى ذلك أنك سيكون بإمكانك تحديد صيغة الملف التي ترغب في مشاهدة الفيديو عبرها: MP4 ،MP3 ،WEBM ،OGG وغيرها.

ملاحظة :-

سيتم تخزين الفيديوهات فرضا على ذاكرة هاتفك الذكي، ولكنك تستطيع تحميلها مباشرة على ذاكرة بطاقة SD. لذلك فإن برنامج TubeMate 3 يعتبر أداة جيدة لتحميل الفيديوهات والتي تتميز بسهولة إستعمالها، كما أنها تتميز بجاذبية إضافية تتمثل في كونها تسمح لك بتحميل أي فيديو من على اليوتيوب خلال ثوان وجيزة فقط. ويتميز هذا الإصدار الثالث كذلك بواجهته الانيقة والجذابة مقارنة بالإصدارين السابقين.

ماذا تفعل عندما تكتشف أن يوتيوب لا يعمل؟

  • قم بإعادة تشغيل الهاتف
    يتم إصلاح العديد من المشاكل المتعلقة بالهواتف الذكية من خلال إعادة التشغيل، حيث تؤدي هذه العملية إلى إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، والتي قد تسبب المشكلات التي تواجهها.

إنه حل سهل وسريع لا يستغرق سوى دقيقة أو نحو ذلك، وإذا وجدت أن يوتيوب لا يعمل، فما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل على جهازك، والنقر على خيار إعادة التشغيل الذي يظهر على الشاشة، وبعد تشغيل الهاتف الذكي، افتح تطبيق يوتيوب وتحقق مما إذا كان قد تم حل المشكلة.

  • تحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك
    قد يرجع سبب عدم تشغيل مقاطع الفيديو على يوتيوب إلى مشكلات في الاتصال، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.
  • قم بتحديث نظام التشغيل
    قد تملك فرصة صغيرة لإصلاح يوتيوب من خلال تحديث النظام، حيث يجب عليك فتح قائمة الإعدادات على جهازك، واختيار تحديثات النظام، ثم قم بتنزيل التحديث إذا كان متاحًا.

ضع في اعتبارك أنه استنادًا إلى جهازك، قد تكون تحديثات النظام موجودة ضمن خيار حول الهاتف في قائمة الإعدادات.

  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والبيانات
    الإصلاح التالي في هذه القائمة هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات يوتيوب، حيث يتوجب عليك فتح قائمة الإعدادات على جهازك، والنقر على التطبيقات، وتحديد يوتيوب.

أما الخطوة التي تليها هي اختيار التخزين، حيث سوف يظهر لك خيارين، مسح البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت أولاً وتحقق مما إذا كان يوتيوب يعمل الآن كما ينبغي، إذا لم يحدث ذلك، فارجع إلى بياناتك وأزلها أيضًا لمعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة أم لا.

  • تحقق من إعدادات التاريخ والوقت
    على الرغم من أن ذلك يبدو غريباً، إلا أن إعدادات التاريخ والوقت قد تكون السبب في المشكلات المتعلقة في يوتيوب،حيث قد تواجه خوادم جوجل مشكلة في المزامنة معها إذا لم تضبطها بشكل صحيح.
  • تحديث تطبيق يوتيوب
    آخر شيء يمكنك تجربته إذا رأيت أن يوتيوب لا يعمل هو تحديث التطبيق على جهازك، وللتحقق مما إذا كان هناك تحديث متوفر، افتح تطبيق متجر جوجل بلاي، وحدد خيار تطبيقاتي وألعابي من القائمة، وتحقق مما إذا كان يوتيوب موجودًا في قائمة التحديثات.

 تحميل تيوب ميت 2019 للهواتف TUBEMATE YOUTUBE DOWNLOADER .. تنزيل يوتيوب الجديد كلياً 

لتنزيل التطبيق من هنا

المصدر : وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.