تحميل تيوب ميت 2019 الأصلي .. تنزيل اليوتيوب الجديد TubeMate YouTube Downloader.. تنزيل يوتيوب للجوال  

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 6:51 مساءً
تحميل تيوب ميت 2019 الأصلي .. تنزيل اليوتيوب الجديد TubeMate YouTube Downloader.. تنزيل يوتيوب للجوال  

شبكة برس نيوز .. وكالات

تحميل تيوب ميت 2019 الأصلي .. تنزيل اليوتيوب الجديد TubeMate YouTube Downloader.. تنزيل يوتيوب للجوال  

TubeMate إن أداة تحميل تطبيق يوتيوب  YouTube تسمح لك بتحميل مقاطع فيديو من YouTube مباشرة إلى هاتفك أو جهازك الخليوي”هاتفك”. يمكنك الآن الحصول على مقاطع الفيديو المفضلة لديك طول الوقت ومشاهدتهم في أي مكان.

ولا تدع الاسم يخدعك: فإن تطبيق TubeMate يدعم أيضًا منصات فيديو أخرى مثلDaily Motion أو Youku أو Vimeo أو Facebook أو Metacafe.

تحميل تطبيق اليوتيوب للأندرويد

ما هو تطبيق يوتيوب للأندرويد ؟ يوتيوب يعتبر واحد من أشهر التطبيقات في العالم، من خلاله يستطيع المستخدمين مشاهدة ملايين من مقاطع الفيديو المختلفة والتي تقدم محتويات مميزة كما يمكن لأي شخص رفع مقاطع الفيديو الخاصة به أو التي يريد مشاركتها مع العالم بخطوات بسيطة على تطبيق وموقع يوتيوب.

تحميل تيوب ميت 2019 الأصلي .. تنزيل اليوتيوب الجديد TubeMate YouTube Downloader.. تنزيل يوتيوب للجوال  

  • تحميل يوتيوب للاندرويد
    بعد النجاح الذي حققه موقع يوتيوب الشهير قامت الشركة المطورة للموقع بإصدار نسخ مناسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ذلك لأن التطبيقات تكون أسهل في الاستخدام من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ويعتبر هذا التطبيق نافذة صغيرة تطل على عالم كبير وتجارب عديدة مميزةكما تمكن المستخدمين من الاطلاع على الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة وكتابة أراءهم وتعليقاتهم ومتابعة قنواتهم المفضلة أيضا.
  • وصف TubeMate YouTube Downloader

في تطبيق يوتيوب للأندرويد يصبح بإمكان كافة الأشخاص إيجاد الكثير من المعلومات وتعلم الكثير من الاشياء الجديدة بالإضافة الى ذلك يمكنهم أيضا إضافة تجاربهم الخاصة وبناء جمهور خاص بهم ومتابعين كل هذا مع إمكانية الربح من الموقع من خلال مقاطع الفيديو وعدد المشاهدات وهذا هو ما جعل تطبيق يوتيوب يحظى بشعبية كبيرة ويستقبل أعداد هائلة من المستخدمين والمشاركين بمقاطع الفيديو في الموقع بشكل يومي ومستمر.

تحميل تيوب ميت 2019 الأصلي .. تنزيل اليوتيوب الجديد TubeMate .. تنزيل يوتيوب للجوال  

التصميم الجديد لتطبيق يوتيوب للأندرويد أصبح أسهل بكثير بالنسبة للمستخدمين فبواسطته أصبحت تجربة اكتشاف مقاطع الفيديو الجديدة أكثر سرعة وبساطة فبمجرد تحميل التطبيق أو عمل حساب به يتمكن المستخدمين من التنقل بين ملايين من مقاطع الفيديو بسهولة وتحميل تلك المقاطع أيضا والاحتفاظ بها كما يمكن يوتيوب مستخدميه من الاشتراك في القنوات وعمل قوائهم المفضلة ومشاركة الفيديوهات.

أول إصدار من يوتيوب :

تم إصدار موقع يوتيوب للمرة الأولي في فبراير عام 2005 من خلال 3 مطورين اشتركوا معا في تصميم الموقع وتأسيسه وهم جادو كريم وتشاد هيرلي وستيف تشين واستخدم مطوري البرنامج في تصميم الموقع تقنية أدوبي فلاش التي تتيح إمكانية عرض مقاطع الفيديو المتحركة.

كان أول مقطع فيديو تم رفعه على يوتيوب من قبل جادو كريم أحد مؤسسي الموقع والذي كانت دراسته تختص بعلوم الحاسوب أما عن مقطع الفيديو نفسه فلم تتجاوز مدته أكثر من 18 ثانية فقط وقد حمل عنوان أنا في حديقة الحيوانات.

فكرة الموقع والتطبيق المميزة التي يقدمها يوتيوب والتي قام بها مؤسسي الموقع جعلته من أشهر المواقع وأكثرها شعبية في العالم فالموقع احتل المرتبة الثالثة بعد فيس بوك وجوجل فيما يخص الشعبية بين المستخدمين وهذا التقييم تم بواسطته موقع أليكسا فبعد 3 سنوات فقط من إصدار يوتيوب للمرة الأولي كان عدد مستخدميه قد وصل الي حوالي 79 مليون شخص! وهو رقم كبير بالفعل يؤكد على الشعبية الكبيرة التي نالها يوتيوب في فترة قصيرة.

((طريقة وخطوات تحميل تطبيق يوتيوب للأندرويد))
بالتأكيد تريد الحصول على تطبيق مميز مثل يوتيوب لهاتفك للأندرويد والحقيقة أن الأمر سهل فمتجر التطبيقات جوجل بلاي Google play يوفر لك التطبيق بين ملايين من التطبيقات المتاحة أما عن عملية التحميل نفسها والخطوات فهي سهلة بالفعل وسوف نوضح لك كيف تحصل على تطبيق يوتيوب للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ببضع خطوات سهلة وبسيطة.

خطوات تحميل التطبيق :

أضغط هنا لتحميل التطبيق للاندرويد

هذا الرابط الخاص بـ تحميل تطبيق يوتيوب للأندرويد سوف يقوم بنقلك الى متجر جوجل بلاي بعد النقر عليه وبالتحديد سوف يفتح لك صفحة التحميل الخاصة بتطبيق يوتيوب للأندرويد والتي من خلالها يمكنك الحصول على هذا التطبيق المميز والتعرف أيضا على بعض من بيانات التحميل الخاصة به ومشاهدة تعليقات وأراء المستخدمين وتقييمات وغيرها.

ثانيا ((حمل التطبيق أو قم بتحديثه))
اذا كنت تحاول تحميل تطبيق يوتيوب للأندرويد للمرة الأولي فسوف يظهر لك خيار تحميل أو install أما اذا كنت تمتلك التطبيق بالفعل على هاتفك فسوف يعرض لك متجر جوجل بلاي خيار التحديث أو update بالإنجليزية ويمكنك الضغط على الخيار المناسب لك للحصول على التطبيق أو تحديث النسخة الحالية الموجودة لديك من تطبيق يوتيوب.

ثالثا ((وافق على الشروط))
تختلف الشروط التي يعرضها التطبيق أيضا بحسب الاختيار الذي ترغب به فعند تحميل التطبيق للمرة الأولي سوف يكون عليك الموافقة على الكثير من الأذونات التي تسمح ليوتيوب بالوصول الى بعض المحتويات في هاتفك ليتمكن من تأدية مهامه بشكل وصحيح وسلس أما اذا كنت ترغب فقط في تحديث نسختك الحالية من التطبيق فلن تحتاج الى الموافقة على الكثير من شروط الاستخدام وسوف يعرض لك البرنامج رسالة الموافقة على شروط التطبيق بالشكل التالي.

رابعا ((انتظر حتى تنتهي عملية التحميل))
بعد تنفيذ الخطوات السابقة بشكل صحيح تكون عملية تحميل التطبيق أو تحديثه قد بدأت بالفعل على هاتفك وتستغرق عملية التحميل القليل من الوقت الذي لا يتعدى بضع دقائق على الأغلب ويعتمد على حجم التطبيق وسرعة الانترنت الذي تتصل به وتعرض العملية على شكل شريط التحميل وتنتهي بوصول النسبة الى 100% وحينها يكون تطبيق يوتيوب للأندرويد جاهز للاستخدام ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل المقاطع الخاصة بك ومشاركتها على الموقع بخطوات بسيطة سوف نعرضها لك بالتفصيل في الجزء التالي.

((كيف تقوم بالتسجيل في يوتيوب Youtube ؟))
بعد تحميل التطبيق المجاني يوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك سوف تتمكن من استخدامه بكل سهولة كما يمكنك أيضا عمل حساب خاص بك في تطبيق اليوتيوب وهو بدوره سيضيف اليك الكثير من المميزات التي يمكنك استخدامها لتسجيل إعجابك على مقاطع الفيديو وكتابة التعليقات ومتابعة بعض الاشخاص الذين يقومون بإضافة ورفع الفيديوهات على التطبيق.

تحميل تيوب ميت 2019 الأصلي .. تنزيل اليوتيوب الجديد TubeMate .. تنزيل يوتيوب للجوال  

يحتاج منك التسجيل في تطبيق يوتيوب للأندرويد امتلاك حساب أو بريد الكتروني على GMAIL وهو ما يمكنك الحصول عليه بشكل سهل جدا فإما تقوم بالتسجيل من خلال حساب سابق لك علي ال GMAIL اذا كنت تمتلك واحدا أو تقوم بإنشاء حساب جديد باستخدام الخطوات التالية.

((خطوات التسجيل في يوتيوب)) :

عند فتح تطبيق يوتيوب لأول مرة سوف تظهر لك هذه النافذة بالشكل التالي وهنا يمكنك فتح قائمة الخيارات الموجودة في أعلى الصفحة واختيار كلمة تسجيل أو Sign in بالإنجليزية وهذا بدوره سوف ينقلك الى صفحة التسجيل التي تطلب منك كتابة بعض البيانات الخاصة بك وتشمل الاسم والرقم السري كما سنعرض لك في خطوات التسجيل التالية
الخطوة التالية هي كتابة اسمك الأول والأخير حتى يتم عمل بريد الكتروني خاص بك تستطيع من خلاله الدخول الى التطبيق ويعرض لك البرنامج هذه النافذة بأماكن مخصصة لكتابة اسمك وهنا حاول أن يكون الاسم الذي تكتبه حقيقيا فهذا سوف يمكنك من التعامل بشكل أكثر فعالية وعمل حساب خاص بك له هوية حقيقية.
تحميل تيوب ميت 2019 الأصلي .. تنزيل اليوتيوب الجديد TubeMate YouTube Downloader.. تنزيل يوتيوب للجوال  

بعدما قمت بتسجيل اسمك في هذه النافذة سوف تنتقل الى الخطوة التالية وهي عمل عنوان للبريد الالكتروني الخاص بك وهنا لديك خيارين إما أن تكتب البريد الذي تريد ولكن مع مراعاة ألا يكون تم استخدامه من قبل أحد المستخدمين سابقا وسيعرفك الموقع بهذا بالتأكيد من خلال رسالة أو تستخدم عنوان بريد الكتروني يقترحه عليك الموقع وهو يقوم بعرض عدد من الخيارات لك يمكنك تحديد ما يناسبك منها.
الخطوة الأخيرة للتسجيل وعمل حساب على تطبيق يوتيوب هي اختيار كلمة السر الخاصة بك وتأكد أن تكون كلمة السر واضحة بالنسبة اليك حتى لا تنساها فيما بعد كما يشترط الموقع أن تتكون كلمة السر على الأقل من 8 حروف أو أرقام.

TubeMate YouTube Downloader

والآن تكون قد انتهيت من عملية التسجيل وأصبح لديك حساب يمكنك من خلاله الدخول الى تطبيق اليوتيوب ومشاهدة المحتوى الذي يقدمه هذا الموقع كما يمكنك أنت أيضا أن تقوم بإضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك ولذلك سوف نشرح لك أيضا كيف تقوم بإضافة مقاطع الفيديو المميزة الخاصة بك على الموقع أو من خلال تطبيق يوتيوب للأندرويد.

 كيف تستفيد من يوتيوب :

الحقيقة أن يوتيوب مليء بالمحتوى الجيد والمميز الذي يمكن كافة مستخدمي الموقع والتطبيق حول العالم من تحقيق استفادة حقيقة في مختلف المجالات ولملايين من الأشخاص واليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من موقع يوتيوب.

تعلم لغة جديدة :
التواصل في الفترة الأخيرة اصبح كثيرا من الماضي وهذا بفضل الانترنت وتطبيقات التواصل الكثيرة والمتنوعة ولذلك أيضا زادت الحاجة الى تعلم لغات جديدة تساعد الكثيرين على التواصل بشكل أسهل وأكثر سلاسة والانفتاح على العالم الخارجي وخوض تجارب جديدة

اتقن مهارة مميزة :
هل أنت مهتم بتعلم حرفة جديدة؟ مهارة مميزة؟ اذا كنت محب لأي من المهارات المختلفة والمتنوعة أيا كان مجالها مثل الرسم والحرف اليدوية وغيرها من المجالات المتميزة والمتنوعة يمكنك أن تبحث عن مقاطع الفيديو التي تقدم المحتوى المهم بالنسبة اليك وسوف تجد الكثير من المقاطع التي تشاركك هذه الاهتمامات

تعرف على تجارب الأخرين :
ميزة مهمة أيضا في يوتيوب هي إمكانية الاطلاع على أراء الأخرين ومعرفة تعليقاتهم وتجربتهم مع منتجات بعينها فاذا كنت تريد شراء منتج ما وليس لديك فكرة جيدة عنه أو ترغب في معرفة المزيد يمكنك أيضأ ان تبحث عنه في تطبيق يوتيوب للأندرويد وسوف تجد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذه المنتجات كما ستجد أنهم يعرضون كيف قاموا باستخدام هذه المنتجات وما الذي أعجبهم بها بشكل واضح ومبسط يعيط صورة واضحة عن المنتج.

شاهد الأفلام ومقاطع الترفيه :
يوتيوب مليء بالأفلام والكارتون والمقاطع الترفيهية والساخرة التي تضيف جو من المرح للموقع ويقوم برفعها أشخاص عاديين وقد تريد أن تشاهد هذه المقاطع للترفيه عن نفسك او تقضية وقت فراغك.

مميزات خاصةبتطبيق يوتيوب للأندرويد

ما اهم ما يتميز به تطبيق يوتيوب ميت الجديد 2019  TubeMate YouTube Downloader

  • تصميم أنيق ومميز:

يتمتع تطبيق يوتيوب بتصميم أنيق وبسيط يخدم مستخدمي هذا التطبيق بشكل احترافي ويمكنهم من الوصول الى مقاطع الفيديو الموجودة به بسهولة والبحث عنها وإضافتها أيضا

  • سهل الاستخدام:

استخدام تطبيق يوتيوب ليس معقدا على الإطلاق ويمكن استخدامه بواسطة الكثير من المستخدمين بمختلف الأعمار وإن كان يحتاج الى اشراف من الوالدين بالنسبة للصغار نظرا لأن بعض المحتوى المتاح على يوتيوب قد يكون غير مناسب لبعض الفئات العمرية.
يدعم اللغة العربية: يدعم يوتيوب الكثير من اللغات ليسهل الأمر على ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وهو كذلك يدعم اللغة العربية التي تسهل على المستخدمين العرب إمكانية استخدام التطبيق والموقع والتعامل معه بشكل واضح وعدم مواجهة أي تعقيدات خاصة بفهم اللغة الموجودة في هذا الموقع.

  • مجانية التطبيق:

تطبيق يوتيوب هو تطبيق مجاني تماما لا يحتاج لدفع أي رسوم أو مستحقات مالية متعلقة بمشاهدة مقاطع الفيديو المتاحة على هذا الموقع ولذلك نجد أن يوتيوب يتم استخدامه بشكل يومي بواسطه ملايين من المستخدمين حول العالم.

تحميل تيوب ميت 2019 الأصلي .. تنزيل اليوتيوب الجديد TubeMate YouTube Downloader.. تنزيل يوتيوب للجوال  

أضغط هنا لتحميل التطبيق للاندرويد

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.