تحميل ابيكس ليجيندس للأندرويد والأيفون لعبة «ابيكس ليجيندس»الجديدة كلياً 2019 # Apex Legends

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 6:50 مساءً
تحميل ابيكس ليجيندس للأندرويد والأيفون لعبة «ابيكس ليجيندس»الجديدة كلياً 2019 # Apex Legends

شبكة برس نيوز .. وكالات

تحميل ابيكس ليجيندس للأندرويد والأيفون لعبة «ابيكس ليجيندس»الجديدة كلياً 2019 # Apex Legends

الأسطورة الجديدة و المنافسة للعبة بوبجى + فورت نايت بقوة Apex Legends كاملة تجدون روابط التحميل أسفل المقال

ابيكس ليجيندس Apex Legends |هذه اللعبة تحمل اسم Apex Legends وهي باتت متاحة للتحميل المجاني منذ الآن على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب، ونلخص لكم أدناه أبرز تفاصيلها بالنقاط التالية:

  • اللعبة تدور في نفس عالم ألعاب Titanfall وهي تستعير منها نفس عناصر أسلوب اللعب
  • ستتيح للاعبين إمكانية الاختيار من بين 8 شخصيات Legend ولكل شخصية منها مهارات وأسلوب قتال فريد.
  • لا وجود للآليين في هذه اللعبة وهذا سبب عدم تسميتها باسم مشتق من تيتانفول.
  • تستوعب 60 لاعب في المباراة ويمكن للاعبين خوضها بشكل منفرد أو ضمن فريق مكون من 3 لاعبين.
  • يمكن لأعضاء الفريق اختيار 3 فئات مختلفة من أنواع الشخصيات كأن يختاروا شخصية متخصصة بالعلاج وغيرها.
  • هنالك نظام Jumpmaster الذي يمكن الفريق من اختبار مكان هبوطه بالخريطة
  • هنالك أيضاً Respawn Beacons التي يمكن استخدامها مرة واحدة من أجل إعادة أعضاء الفرق المهزومين للحيا

هل برأيكم ستتمكن هذه اللعبة من الإطاحة بعرش لعبة بفورتنايت؟

5 نصائح لتحقيق الفوز في لعبة Apex Legends
لا شك ان الكثير منا و بعد هذا الزخم الكبير و الحديث المتواصل عن لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends فكر في الدخول الى اللعبة و الخوض في تجربتها و البعض منا قد تكون هذه تجربته الاولى في العاب الباتل رويال لذلك نحن هنا لنساعدك في الحصول على افضل تجربة في اللعبة و تحقيق الفوز.

هنا في هذا التقرير سنضع بين يديك افضل 5 نصائح عليك ان تتبعها حتى تتمكن من السيطرة على ساحة القتال فهناك الكثير من اللاعبين المحترفين الذين قد تواجههم في طريقك و اذا كنت تمتلك الحكمة فالقوة ليست دائما طريق الخلاص و الفوز.

1- العاب دائما مع اصدقائك
لعبة Apex Legends لا تدعم اللعب الفردي و سيكون هناك دائما اثنين يشاركتنك اللعب في نفس الفريق لذلك دائما ادعو اصدقائك للعب معك لان التواصل بالصوت سيكون احد مفاتيح اللعب الناجح و تحقيق الفوز و ذلك لانه سيساهم دائما في توزيع الادوار بينكم و ايضا التحذير من الغدر في حال دخل فريق منافس المكان دون ان ينتبه له باقي اعضاء الفريق.

2- استخدم نظام التحديد السريع Ping..
اللعب في فريق يحتاج الى تعاون مستمر من الحظة الاولى للهبوط على ارض المعركة و خلال جمع الاسلحة و الدروع و الادوات الاخرى و يوجد في اللعبة نظام التحديد السريع او Ping و الذي يمكنك في تحديد مواقع الاغراض و الاسلحة و ايضا الاعداء لباقي اعضاء الفريق على الشاشة و الخريطة المصغرة بضغطة زر واحدة و سريعة و هذا سيساهم في جعل استراتيجية اللعب اكثر دقة و ناجحة حيث يمكنك ان تساعد اصدقائك في الوصول الى مواقع الادوات المفيدة او التعرف على موقع العدو..الخ لذلك استخدم زر Ping بشكل اساسي في طريقة لعبك..

3- اختر شخصيتك بعناية و حكمة
ما يميز لعبة Apex Legends عن باقي العاب الباتل رويال انها تمتلك نظام اختيار الشخصيات او Heroes و بالطبع لكل شخصية خصائصها و قدراتها التي تميزها عن غيرها و بالتواصل مع اعضاء الفريق الخاص بك يمكنكم التنسيق في اختيار الشخصيات التي تتناسب مع اسلب اللعب الخاص بكم و سيكون لها دور كبير و فعال في تحقيق النصر.

4- عند الهروب اقفز و لا تبالي
في العاب الباتل رويال الاخرى قد يكون القفز له تأثير على حياة الشخصية و قد ينقصها بشكل حاد او ربما يقضي عليها و لكن في لعبة Apex Legends هذا الامر غير موجود فيمكنك ان تقفز من فوق المرتفعات و الحواف دون ان تتأثر شخصيتك ابدا لذلك اذا وجدت نفسك محاصر في مكان مرتفع فلا تكثر التفكير و اقفز فورا و انفذ بحياتك..

5- لا تفكر في الاختباء في المناطق العشبية
هذه الاستراتيجية متوفرة في بعض العاب الباتل رويال الاخرى حيث يمكنك ان تختبئ داخل الاعشاب الكثيفة و مراقبة خصومك و هم يقضون على بعضهم البعض بينما انت تنتظر و تشاهد و لكن في لعبة Apex Legends هذه الفكرة لن تكون مجدية و ذلك لان لدى خصومك من اللاعبين قدرات تكشف تواجدك بكل سهولة فهناك الاسلحة المزودة بكاشف حراري يمكنه ان يظهرك و كأنك تقف في العراء ايضا شخصية مثل Bloodhound يمكنها ان ترصد مكانك و تقضي عليك دون حتى ان تعرف انك مكشوف لها, لذلك المكان الانسب للاختباء دائمة هي الابنية المنشأت.

لعبة Apex Legends – تعرف على الباتل رويال المجانية التي اخذت عالم Titanfall مكاناً لها !

***الدروع والأسلحة***
الأسلحة: قدمت لعبة Apex Legends الكثير من الأسلحة داخل اللعبة والتي كانت مشابهة بطريقة اللعب لتلك الموجودة في لعبة Titanfall حيث أنها لم تكن معقدة بل سهلة الاستخدام، والتي بإمكانك تطوريها بمعدات تجدها داخل الخريطة أو في صناديق الأسلحة.
الدروع: كان نظام الدروع الذي قدمته لعبة Apex Legends مميزاً، حيث أنها اعتمدت على بطاريات تستطيع شحن الدرع الخاص بك بعد ارتدائه وباستخدام بطاريات مختلفة تجدها في الصناديق أو في البحث داخل المستوطنات، حيث أن استخدام أنواع بطاريات مختلفة يعطيك درعاً أقوى والذي تستطيع إعادة شحنها إذا قام أحد اللاعبين بإلحاق الضرر بك.

الإعدادات الأقل المطلوبة لتشغيل اللعبة
OS: 64-bit Windows 10
CPU: Intel Core i3-6300 3.8GHz / AMD FX-4350 4.2 GHz Quad-Core Processor
RAM: 6GB
GPU: NVIDIA GeForce GT 640 / Radeon HD 7700
GPU RAM: 1 GB
HARD DRIVE: Minimum 30 GB of free space

تحميل ابيكس ليجيندس للأندرويد والأيفون لعبة «ابيكس ليجيندس»الجديدة كلياً 2019 # Apex Legends

تحميل لعبة apex legends للكمبيوتر برابط مباشر اضغط هنا

لتحميل اللعبة كاملة مجانا اضغط هنا

رابط مختصر