PUBG MOBILE الأن طريقة تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل للأندرويد لجميع الهواتف بالاصدار الجديد 2019 لعبة PUBG

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 7:43 صباحًا
 PUBG MOBILE الأن طريقة تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل للأندرويد لجميع الهواتف بالاصدار الجديد 2019 لعبة PUBG

شبكة برس نيوز … وكالات

 PUBG MOBILE الأن طريقة تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل للأندرويد لجميع الهواتف بالاصدار الجديد 2019 لعبة PUBG

تحميل لعبة ببجي موبايل العراق PUBG MOBILE برابط تنزيل مباشر وسريع لهواتف الأندرويد 2019

لعبة ببجي موبايل PUBG 2019 لعبة ببجي موبايل PUBG 2019

هناك الكثير من النصائح والحيل الصغيرة التي تستحق معرفتها في ببجي PUBG حيث قررنا تجميعها في قائمة هنا وتقسيمها إلى فئات؛ للحصول على المعلومات الخاصة لتصل الى التراتيب الأولى في هذه اللعبة الرائعة.

 PUBG MOBILE تنزيل لعبة ببجي موبايل لجميع الهواتف بالاصدار الجديد 2019 لعبة PUBG


أولًا خمن اتجاه الطائرة، لن تحتاج الى هذا بعد الان فقد اصبح بالامكان معرفة اتجاه تحرك الطائرة وكذلك توجيه البارشوت مثلما تريد (شكرا يوسف للتنبيه) احد اهم نصائح وحيل لعبة PUBG التي ستفيدك بشكل كبير اثناء اللعب معرفة المكان الذي تتجه اليه الطائرة فهو غير معروف لك كلاعب قبل ان يتم رميك بالمظلة ولكن المربع الصغير اعلى اللعبة ستظهر فيه اشارة صفراء توضح اتجاه الطائرة من هناك.

 PUBG MOBILE الأن طريقة تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل للأندرويد لجميع الهواتف بالاصدار الجديد 2019 لعبة PUBG

وبإمكانك رؤية الاتجاه الذي فيه الطائرة ما ان يتم رميك من الطائرة وظهور الاتجاهات اعلى الشاشة حيث يمكنك الذهاب عكس الاتجاه او ببساطة اذا كنت تنظر الى الشمال الشرقي NE فهذا يعني ان الطائرة قادمة من الجنوب الغربي SW واذا كنت تتجه الى الجنوب فهذا يعني ان الطائرة قادمة من الشمال عليك ان تعرف مكانك بسرعة فهذا سيساعدك في تحديد مكان الهبوط.

 PUBG MOBILE الأن طريقة تنزيل وتثبيت لعبة ببجي موبايل لجميع الهواتف بالاصدار الجديد 2019 لعبة PUBG

لعبة الببجي سيطرت بشكل كبير على عقول ممارسيها في جميع الدول العربية ، حيث أصبح لدى الكثير من الشباب ادمان كبير على ممارسة لعبة الببجي ولعبها مع الأصدقاء والأهل والأحبة .

العراق تعتبر أول دولة عربية مارست حظر لعبة الببجي في أراضيها ، خلال إصدار مجلس النواب العراقي قرار رسمي بحظر اللعبة بشكل نهائي ، مدعين بأن لها أضرار كبيرة على ممارسيها ، الأمر الذي دفع الكثير من عشاق اللعبة للبحث عن رابط مباشر لتنزيل وممارسة لعبة البببجي بعد قرار الحظر .

⇐ ببجي موبايل تضيف ميزات جديدة لمستخدميها في الشرق الأوسط

أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILE عن إطلاق نسخة تجريبية من نظام إدارة أوقات اللعب؛ لتشجيع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط على الاستمتاع بتجربة متوازنة، لممارسة لعبة ببجي موبايل، وذلك في إطار حرصها على دعم أسلوب حياة رقمي مستدام.

وسيتم تجربة النظام الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، ومصر، والمملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، قبل أن يتم تعميمه في مختلف أنحاء المنطقة.

وتواصل ببجي موبايل تقييم متطلبات اللاعبين لتعديل وتحسين النظام بحسب الحاجة، ويشمل نظام إدارة أوقات اللعب رسائل تذكير وتحقق، موجهة للّاعبين بهدف ضمان استمتاعهم باللعبة بطريقة مستدامة ومتوازنة.

ويمكّن النظام اللّاعبين من التحكم في أسلوب حياتهم الرقمي أثناء ممارسة اللعبة على شبكة الإنترنت، ويحتاج جميع اللاعبين إلى تأكيد أعمارهم؛ لتفعيل نظام إدارة أوقات اللعب عند الدخول إلى اللعبة لأول مرة.

وينبغي على اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً أن يحصلوا على استشارة قبل أن يتمكنوا من بدء اللعب.

وفي إطار التزامها بتشجيع أسلوب حياة رقمي مستدام، أوجدت ببجي موبايل نظام إشعار للّاعبين الأصغر سناً؛ بهدف مساعدتهم على مراقبة وإدارة الوقت، الذي يمضونه في ممارسة اللعبة.

وفي حال بلغت فترة اللعب المتراكمة 4 إلى 6 ساعات، فإنه سيتم إشعار اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً بإجمالي الوقت الذي قضوه في ممارسة اللعبة.

أما إذا زاد وقت اللعب على 6 ساعات، فإن النظام يقوم بتعليق اللعب مؤقتاً، لتشجيع اللاعبين على أخذ فترة استراحة لا تقل عن 15 دقيقة كل ساعتين، قبل متابعة اللعب.

وقال هيرمان تشاو، مدير عمليات ببجي موبايل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: نهدف إلى ضمان استمتاع اللاعبين باللعبة بطريقة متوازنة، وسيساعد نظام إدارة أوقات اللعب اللاعبين من مختلف الأعمار- وخاصةً اللاعبين الأصغر سناً – على اتخاذ القرار الصائب فيما يتعلق بإدارة الوقت الذي يمضونه في ممارسة اللعبة، ونحن ملتزمون ببذل ما في وسعنا لدعم مجتمع لاعبي ببجي موبايل في منطقة الشرق الأوسط، فيما نواصل توفير تجربة إيجابية للترفيه التفاعلي.

وسيتم إطلاق النظام في أسواق عالمية أخرى خلال الأشهر القادمة، وهو ما يجعل ببجي موبايل واحدة من مزودي تجارب الترفيه التفاعلي الأوائل، الذين يطلقون نظاماً لإدارة أوقات اللعب على مستوى عالمي.

ويعد انفتاح ببجي موبايل، واستعدادها للتفاعل مع جمهورها المحلي والشركاء، ومجتمعات الرياضة الإلكترونية لتحسين نظام إدارة أوقات اللعب – دليلاً على التزامها بتحسين بيئة اللعب وتجربة المستخدمين.

رابــــط تنزيل لعبة ببجي PUBG MOBILE 2019 العراق من خلال الرابط التالي .

 PUBG MOBILE الأن طريقة تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل للأندرويد لجميع الهواتف بالاصدار الجديد 2019 لعبة PUBG

يذكر أن لعبة الببجي هي لعبة الكترونية تسمى بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم بوبجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت

طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILEببجي تحديث
أسباب حظر حساب ببجي PUBG MOBILE
ترجع أسباب حظر حساب ببجي موبايل إلى قيام اللاعب بعدد من الأمور التي من شأنها التأثير على اللعبة أو على اللاعبين، لذلك قامت الشركة القائمة على اللعبة بالتنبيه على كافة مستخدمي لعبة PUBG MOBILE بأنه في حال تم اكتشاف النظام لأمور غير قانونية تتم أثناء لعب ببجي، فسوف يتم حظر الحساب لفترة زمنية، ويمكنكم التعرف على أسباب الحظر من خلال النقاط التالية:

انتهاك قواعد لعبة PUBG MOBILE مثل إجراء أي تعديلات غير قانونية للملفات الخاصة بالعميل أو الغش أو الابتعاد عن لوحة المفاتيح أو الملحقات غير القانونية التي يستخدمها اللاعب وما إلى ذلك.
انتهاك لقاعدة بعد أن تم قرصنة الحساب، ويكون نتيجة ذلك هو التأثير على اللعبة كاملةً أو على حقوق اللاعبين الآخرين.
ويتم تطبيق العقوبة على الحساب بصرف النظر عن عملية القرصنة، كما تم التنويه من جانب القائمين على اللعبة على عدم السماح بلعب ببجي موبايل بواسطة تطبيق أو ملحق غير مُرخص قانوناً، وفي حال تم ذلك، فسوف يتم حظر الحساب لفترة زمنية، ويتم تنزيل ببجي أحدث إصدار أو تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل من خلال المتجر الإلكتروني للجهاز الخاص بك وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE المُعتادة.

رابط تحميل النسخة الكورية اضغط هنا

 PUBG MOBILE الأن طريقة تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل للأندرويد لجميع الهواتف بالاصدار الجديد 2019 لعبة PUBG

لتحميل اللعبة اضغط هنا

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر