“YouTube”تحميل تيوب ميت 3 الجديد الاصلي 2018 من موقع اليوتيوب الرسمي .. تنزيل تطبيق يوتيوب ميت النسخه الرسميه TubeMate YouTube Downloader 3 مجاناً

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 7:57 صباحًا
“YouTube”تحميل تيوب ميت 3 الجديد الاصلي 2018 من موقع اليوتيوب الرسمي .. تنزيل تطبيق يوتيوب ميت النسخه الرسميه TubeMate YouTube Downloader 3 مجاناً

شبكة برس نيوز .. وكالات

“YouTube”تحميل تيوب ميت 3 الجديد الاصلي 2018 من موقع اليوتيوب الرسمي .. تنزيل تطبيق يوتيوب ميت النسخه الرسميه TubeMate YouTube Downloader 3 مجاناً

ما هو تطبيق TubeMate YouTube Downloader 3
دائماً ما نجد فيديو مميز سوء على يوتيوب أو غيره، ودائماً ما تتملكنا الرغبة في حفظ هذا الفيديو أو ذاك، وإذا قررنا البحث عن طريق جوجل بعبارة: برنامج تنزيل فيديو مجاني من جميع مواقع الإنترنت ستجد أن هناك العديد من الخيارات، ولكن أكثر هذه التطبيقات شهرة هو تطبيق TubeMate حيث أن كثير من الأجهزة المحمولة تمتلك هذا التطبيق لكثرة الحاجة له، ومع مرور الوقت أطلقت شركة Devian Studio الإصدار الثالث والجديد من تطبيق تيوب ميت والمعروف باسم TubeMate YouTube Downloader 3، من هذه المراجعة ستتعرف على تطبيق تيوب ميت الجديد وعلى الخيارات البديلة المجانية المتاحة لتحميل الفيديو من أي مكان على الإنترنت.

أهم مميزات تطبيق TubeMate YouTube Downloader 3:
تطبيق أندرويد مجاني يسمح بتحميل الفيديو من يوتيوب لهاتفك المحمول.
واجهة مستخدم جديدة كلياً، حيث كانت هذه النقطة واحدة من أبرز سلبيات تطبيق تيوب ميت في نسخة القديمة.
تستطيع تصفح يوتيوب من خلال التطبيق أيضاً.
من خلال تطبيق تيوب ميت 2017 الجديد تستطيع إيقاف واستئناف عملية التحميل دون مشاكل.
تستطيع تحميل الفيديو بأكثر من جودة متوفرة.
بإمكانك تحميل أي أغنية فيديو ومن ثم تحويلها لأغنية MP3 من خلال نفس التطبيق وبكل سهولة.
أهم المشاكل التي تمت معاجلتها بالإصدار الجديد
كان يعاني تطبيق TubeMate YouTube Downloader القديم من عدة مشاكل أهمها:

ظهور الشاشة السوداء التي تعني ان التطبيق قد توقف، مما يتوجب عليك تنزيل التطبيق مره أخرى.
الحصول على تنبيهات غير صحيحة بتحديث التطبيق رغم أن التطبيق قد سبق وتم تحديثه.
مشكلة ظهور رسالة فشل التحميل من يوتيوب.
أهم خمسة تطبيقات بديلة لتطبيق TubeMate YouTube Downloader 3
تطبيق SnapTube وهو التطبيق الأكثر شهرة والبديل المثالي لتطبيق تيوب ميت.
تطبيق Vidmate -HD Video Downloader & Live TV مع تزايد تطبيقات تحميل الفيديو من على يوتيوب أو أي موقع للفيديو على الإنترنت، تطبيقات قليلة فقط تبقى في الواجهة أحدها تطبيق فيدميت.
تطبيق Videoder – Video & Music Downloader والذي يعد أحد التطبيقات الجديدة التي ظهرت مؤخراً على الساحة ولكنها أثبتت نفسها مع الوقت.
تطبيق OGYouTube وهي إحدى تطبيقات المطور أسامة غريب OG الرائعة وهو تطبيق يستحق التجربة.
وأخيراً تطبيق Download Accelerator Plus يتميز التطبيق بتعدد مهامة فعمله لا يقتصر على تنزيل الفيديو فقط وإنما مختلف أنواع الملفات.
الآن تطبيق تيوب ميت الإصدار الثالث الجديد TubeMate YouTube Downloader 3.0_b6 الإصدار الجديد مجاني بالكامل وبرابط مباشر لتنزيل أي مقطع من موقع يوتيوب أو أي موقع فيديو على الإنترنت.

تحميل تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader اغضل برنامج تحميل من اليوتيوب

تنزيل يوتيوب التحديث الأخير الحديث 2018 وتحميل تطبيق تيوب ميت الجديد والاصدار الاخير 3-TubeMate YouTube Downloader من خلال الرابططط المباشر يقدم لكم فريق التكنولوجيا في شبكة برس نيوز تطبيق التيوب ميت الذي يعتبر منن التطبيقات الحديثة والمميزة والاكثر استخداما وشيوعاً وحاز على اعجاب ملايين المستخدمين حيث بلغ من يستخدمون برنامج تيوب ميت للاندرويد وتنزيل تحديثات اليوتيوب الأصلي بلغ اكثر من 150 مليون مستخدم هو برنامج لتحميل وتنزيل كافة ملفات الفيديو على الهواتف الذكية الخاصة بك مجانا سوف تجد عزيزتي الزائر ان برنامج تيوب ميت سهل الاستخدام وبجودة صوت وصورة عالية جدا تنزيل تيوب ميت اخر اصدار وتحميل اليوتيوب ميت TubeMate YouTube Downloaderللايفون مجانا وجميع الاجهزة فهو برنامج متوافق على الاجهزة الحديثة مثل التابلت والجالاكسي والسامسونج والايفون والكمبيوتر وكلهاا بصورة مجانية برنامج تيوب ميت بعد من اضخم البرامج التي تساعدك على تحميل كافة الفيديوهات من اليوتيوب مباشرةة علىى جهازك بدون اي تكاليف مادية فقط يلزمك الاتصال بالانترنت تيوب ميت الأصلي

تحميل تيوبب ميت 3 الاصلي سهل الاستخدام جدا وبسيط عند تحميل برنامج تيوب ميت سوف تجدد اسهم خضراء تراها اسفل الشاشة لاختيار دقة جودة الفيديو التييي سوف يستخدمها المستخدم لبرنامجج في تيوب لتنزيل مقاطع الفيديو علىىىى جوالك ويمكن حفظ مقطع الفيديو علىىى ذاكرة الهاتف تلقائيا من تلقاء نفسهاا تحميل تطبيقق تيوب ميت للاندرويد والايفون برابط مباشر وسريع من خلال شبكة برس نيوز سوف تجدهه اسفل المقالة

منذو هذه اللحظة احصل على تطبيق يوتيوب  YouTube الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android، وستتمكّن من الاطلاع بسهولة على المحتوى الذي يشاهده العالم، من مقاطع الفيديو الموسيقية الرائعةإلى مقاطعع الفيديو الشائعة في مجالات الألعاب والترفيه والأخبار وغيرها. اشترك في قنوات تحبها وشارك المحتوى مع أصدقائك وشاهد مقاطع الفيديو على أي جهاز.
بفضل التصميم الجديدلتطبيق اليوتيوب ميت 3 الجديد 2017 ، يمكنك الاستمتاع باستكشاف مقاطع الفيديو التي تحبها بشكلل أسهل وأسرع من أي وقت مضى. ما عليك سوى الضغط على رمز أو التمرير للتبديل بين مقاطع الفيديو المقترحة أو الاشتراكاتتت أوو الحساب. يمكنك أيضًا الاشتراك في قنواتك المفضلة وإنشاء قوائم تشغيل وتعديل مقاطع فيديو وتحميلها والتعبير عن رأيك باستخدام التعليقات أو المشاركات، وإرسال فيديو إلى التلفزيون وغيرها، كل ذلك من داخل التطبيق.

TubeMate YouTube Downloaderبرنامج تيوب ميت الاصدار الاخير

يتميز بميزات جميلة وبسيطة ولكنها رائعة ولها رونق مميز حيث ان واجهة برنامج التيوب ميت بسيطة جدا تساعدك من تحميل اي مقطع فيديو بكل سهولة فقط ماعليك سوىى الضغط على الزر الاخضر الموجود اسفل الشاشة فيقوم تطبيق تيوب ميتت لتحميل المقطع الذيي تريده بكل سهولة ويمكنكك تحميلل الجودة المناسبة لكل فيديو تريد تحميله على جهازك ويمكنكك من حفظ الفيديوهات فييي ذاكرة الهاتف الخارجية حتىى يتم توفيرر المساحة الكافية في هاتفك والاهم والاحدث انهه يمكنكك منن تحويل ملفاتتت الفيديو بعدد تنزيلها الي ملفات mp3 صوتية دون انن تحتاج تطبيقات اخرى للقيام بهذههه المهمة برنامجج تيوبببب الحديث يمكنك من استكمالتيوب ميت التحميل لاي مقطع فيديوو تقومم بتحميله وانقطع التيار الكهربائيي فلن تعيد

تنزيل تيوب ميت الجديد” التحميل منن البداية فهذه الميزة الجميلة لن تجدها في اي تطبيق اخر فعلا انهه تطبيق رائع يستحق

*** التحميل عند تحميل لبرنامج تيوب مميت فانك سوف يستطيع تنزيل الفيديوهات “تنزيل تيوب ميت الجديد”

تحميل Tube Mate : تنزيل اليوتيوب Tube Mate النسخة العربية 2017+ تنزيل تيوب ميت اخر اصدار يوتيوب 2016 ميت TubeMate2 YouTube Download من الموقع الرسمي.

من مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة كالفيس بوك او اي موقه اخر دون مواجهة اي مشاكل او التوجه لفتح مواقع اخرى فمثلا ان كنت ترغب بتنزيل فيديو من على الفيس بوك او اي تطبيق اخر ماعليك سوى ان تقوم بفتح الفيديو الذي ترغب في تنزيله اولا قم بتكبير شاشة الفيديو وبعدها سوف يظهر لك السهم الخاص بالتحميل اسفل الشاشة فيكون باستطاعك تحميل الفيديو بكل سهولة ومرونة منن ايييي تطبيقق بهذهه الطريقة برنامج تيوب ميتت يدعم كلل انواع الفيديوهات يدعم برنامججج التيوببببب ميتت صيغغ مختلفة للفيديو تيوبب ميتت سوفف يحفظ لك كل الفيديوهات فيي بطاقة الذاكرة فيييي هاتفك وغير ذلك انن برنامججج  تيوميت لديه العديدد منن الخيارات لمختلف اجهزة الايفون والاندرويد التي سوف تجدها فيه تيوب ميت يتفاعل مع خدمات الفيديو الشعبي وديلي موش فيميو NAVER داوم youkj غيرها تيوب ميت يمكنك تحميل اشرطة الفيديو في تنزيل تيوب ميت الجديد عالية برنامج سهل وسريع ومجاني 100% تيوبب ميت برنامج يدعمم اللغة العربيةتيوب ميت برنامج يستحقق التنزيللل والتثبيت جربهه الان على جهازك الاندرويد او الايفون وتمتع بكل هذهه المميزاتت الجميلةة التي تساعدك وتسهلللل استخدامك لتطبيق اليوتيوب ميت

جديد الأن تيوب ميت الأفضل تنزيل : توفر الآن أكثر من طريقة وبرنامج من أجل تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب وحفظها على الجهاز، لكن هذا لم يمنع البدائل الجديدة من الظهور خصوصاً أنها تُقدم حلولاً أسرع لتنزيل مقاطع الفيديو.
ويُمكن الآن للمستخدمين تجربة تنزيل برنامج تيوب ميت الأصلي الأن من شبكة برس نيوز  الذي يوفر طريقة جديدة لتنزيلللل  مقاطع الفيديو، فكل ما يحتاجه المستخدم هو إضافة vi قبل youtube في شريط العنوان والضغط على زر “إنترفي لوحةةةة المفاتيححح لتبدأ عملية تنزيل الفيديو.
كما يُمكن التوجه إلى الموقع ولصق الرابط أو يُمكن البحث مباشرةً من شريط البحث للوصول إلى الفيديو المطلوببب وتنزيلهههه تماماكما هو الحال في الكثير من المواقع التي تُقدم هذه الخدمة تيوب ميت .

تحميل تيوب ميت 3 الجديد الاصلي 2018 .. تنزيل تطبيق TubeMate YouTube Downloader 3

وهنا ايضا يمكنك عزيزي الزائر متابعت الفيديوالذي يلي لكي تتمكن من تتبع خطوات تنزيل برنامج التيوب من من هنا

لتنزيل برنامج تيوب ميت مجانا اضغط هنا 

المصدر : وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.