تنزيل “واتس اب ويب” 2019 التحديث “الصدمة”اخر اصدار “واتساب”الأصلي . تحميل تطبيق الواتس اب الجديد للهواتف الذكية مجاناً 

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 2:44 مساءً
تنزيل “واتس اب ويب” 2019 التحديث “الصدمة”اخر اصدار “واتساب”الأصلي . تحميل تطبيق الواتس اب الجديد للهواتف الذكية مجاناً 

شبكة برس نيوز /وكالات

تنزيل “واتس اب ويب” 2019 التحديث “الصدمة”اخر اصدار “واتساب”الأصلي . تحميل تطبيق الواتس اب الجديد للهواتف الذكية مجاناً 

أعلن تطبيق التراسل الفوري العالمي”واتساب” إطلاق ميزة جديدة تتلخص بوضع “صورة في صورة، وتسمح للمستخدمين بتشغيل الفيديو على نحو منفصل مع إمكانية الاستمرار في المحادثة.

ووفقاً لموقع “ويب إنفو”، التي تعمل على متابعة التحديثات والمختصة في مجال تحديثات البرامج تعمل الخدمة منذ أشهر على إضافة ميزة “صورة في صورة” على نسخة الويب وسطح المكتب من “واتساب”.

وأشار الموقع إلى أن الميزة الجديدة متاحة الآن للإصدار 0.3.1846 من “واتساب”.

وعن كيفية استخدام الخدمة، أي فيديو يتم مشاركته سيعرض زرا لمستطيلين متداخلين، وبالنقر على ذلك الزر فسيبدأ تشغيل الفيديو منفصلا، مع إمكانية تكبيره وتصغيره وتغيير موقعه في الشاشة.

يذكر أن إطلاق الميزة الجديدة لنسخة الويب من “واتساب” تأتي بعد أيام من إطلاقها لجميع مستخدمي الخدمة على أندرويد، وبعد أكثر من سنة من توفرها على نظام “آي أو إس”.

«واتساب» يتيح ميزة جديدة “صورة في صورة” على نسخة الويب

بدأت خدمة التراسل الفوري “واتساب” دعم ميزة جديدة على الويب، وهي وضع “صورة في صورة” Picture in Picture التي تسمح للمستخدمين بتشغيل الفيديو على نحو منفصل مع إمكانية الاستمرار في الدردشة أو تصفح الدردشات الأخرى.

وتأتي الميزة الجديدة من “واتساب” في وقت أصبح كثير من مستخدمي الخدمة يشاركون مقاطع فيديو طويلة من خدمات مثل “إنستغرام” و”يوتيوب”، ويبدو أن “واتساب” أصبحت تدرك أهمية ميزة “صورة في صورة” التي توفرها تطبيقات الفيديو الأخرى، مثل “يوتيوب”.

ووفقاً لموقع WABetaInfo، المتخصص في رصد المزايا المخفية في النسخ التجريبية من تطبيق “واتساب”، فإن الخدمة تعمل منذ أشهر على إضافة ميزة “صورة في صورة” على نسخة الويب وسطح المكتب من “واتساب”.

وأشار الموقع إلى أن الميزة الجديدة متاحة الآن للإصدار 0.3.1846 من “واتساب” على الويب، كما يُتوقع أن تتاح لنسخة سطح المكتب من الخدمة خلال التحديثات القادمة.

تنزيل “واتس اب ويب” 2019 التحديث “الصدمة”اخر اصدار “واتساب”الأصلي . تحميل تطبيق الواتس اب الجديد للهواتف الذكية مجاناً 

أما عن طريقة استخدام الخدمة، فإن أي فيديو يُشارك على “واتساب” سيعرض زراً لمستطيلين متداخلين حين وضع مؤشر الفأرة عليه، وبالنقر على ذلك الزر فسيبدأ تشغيل الفيديو منفصلاً، مع إمكانية تكبيره وتصغيره وتغيير موقعه في الشاشة. كما يمكن تشغيله بوضع “ملء الشاشة”.

يُشار إلى أن إطلاق ميزة “صورة في صورة” لنسخة الويب من “واتساب” تأتي بعد أيام من إطلاقها لجميع مستخدمي الخدمة على أندرويد، وبعد أكثر من سنة من توفرها على نظام آي أو إس.

كما يُشار إلى أن تقارير نُشرت في وقت سابق من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري أفادت بأن “واتساب” تعمل حالياً أيضاً على دعم ميزة “الوضع الليلي”.

«واتساب» يتيح ميزة جديدة “صورة في صورة” على نسخة الويب

WhatsApp .. الواتساب الجديد ويب 2019 .. تنزيل واتس اب الأصلي whatsapp plusللأندرويد .. تحميل واتس اب العربي مجانا .. تثبيت الواتس اب مسنجر للمكالمات الصوتية عبر واتساب WhatsApp Messenger حمله الأن مجانا للموبايل

شبكة برس نيوز تقدم الى متابعيها الكرام أخبار التطبيقات أولا بأول لنخبركم بكافة أخبار التفاصيل حول تطبيق الواتس آب المميز  وكل ما تود معرفته حول برنامج الوتساب إن تطبيق الواتس آب WhatsApp يعتبر من التطبيقات الأساسية لأنه أثبت نجاحه وشهرته العالمية على مواقع التواصل الإجتماعي وهو أول برنامج عالمي لتواصل بالرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية ومقاطع الفيديو من خلال الإنترنت واتس آب عربي يعتبر أداة تواصل اجتماعي ممتاز بسبب وجود الدردشة والمراسلة وتعين حالة شخصية .

تنزيل “واتس اب ويب” 2019 التحديث “الصدمة”اخر اصدار “واتساب”الأصلي . تحميل تطبيق الواتس اب الجديد للهواتف الذكية مجاناً 

إن شركة تطبيق الواتس اب WhatsApp  2019 أضافت خدمة التشينر الخام في كل الإصدارات الحديثة من برنامج واتساب لحماية كل اللحظات الخاصة التي تشاركها في برنامج الوتساب أي أن ذلك يعني أن رسائلك ومكالمتك عبر تطبيق الواتس آب ماسنجر أصبحت محمية لا يمكن لأحد حتى واتساب قراءتها أو الإستماع إليها غيرك أنت والشخص الذي تتواصل معه تنزيل وتحميل برنامج واتس آب آخر اصدار يعتبر تطبيق سهل الاستخدام والمراسلة وسوف تجد أنه يمكن الاعتماد عليه لأنك تستطيع انشاء مجموعات لتجعلك عى اتصال دائم بالآخرين فسوف تستطيع مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو دفعة واحدة قد يصل عدد المجموعة الى 256 مشارك ويمكنك واتسابWhatsApp من تسمية هذه المجموعة عند انشائها بالاسم الذى تريده حتى الاشعارات تستطيع تخصيصها كما تحب وإذا أحببت كتم صوت الاشعارات تستطيع ذلك أيضا عند إستخدامك لبرنامج واتس آب بلس ستجد الكثير الكثير من المميزات الرائعة.

تنزيل “واتس اب ويب” 2019 اخر اصدار “واتساب”الأصلي . تحميل تطبيق الواتس اب الجديد للهواتف الذكية مجاناً 

تنزيل واتساب WhatsApp  الجديد 2019 يمكنك من تسجيل رسالة صوتية وإرسالها إلى أصدقائك وكل ذلك مجانا والمفاجأة في برنامج الواتس آب أنك تستطيع إستخدامه بشكل أعمق عن طريق ارسال ملفات DPDF  ومستندات وجداول وغيرها  من الأشياء دون استخدام البريد الالكنروني  كغيره من التطبيقات حتى أن حجم المستند يصل إلى 100م .ب في غلية السلاسةو المرونة .

قررت شركة “فيس بوك” – المالكة لتطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب” – إتاحة العديد من المميزات الجديدة في التطبيق صاحب الشعبية الكبرى بدءًا من 2019 .

“واتساب”.. “التحديث الصدمة” بات وشيكاً

فاجأ تطبيق التراسل الفوري الأكثر انتشاراً “واتساب”، جميع مستخدميه بتحديث جديد وُصف بـ”الصدمة”.

ونشرت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية، تقريراً تحدّثت فيه عن تحديث “واتساب” الأكبر في مطلع عام 2019 الجاري.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مستخدمي “واتساب” سيصابون بالصدمة؛ بسبب التغييرات الجديدة التي ستطرأ على التطبيق، والتي ستكون أبرزها إضافة إعلانات إلى التطبيق لأول مرة في تاريخ “واتساب”.

يُذكر أن تطبيق “واتساب” انطلق منذ عام 2009؛ أي قبل 10 سنوات، وكان يروج على أنه أول تطبيق تراسل مجاني غير مدعوم بأي إعلانات؛ ولكن يبدو أن ذلك كله على وشك التغيير.

ومن المقرر أن تظهر الإعلانات في صفحة حالة المستخدم؛ لكن لم تفصح إدارة “واتساب” عن موعد بدء ظهور الإعلانات لكل المستخدمين.

ونقلت الصحيفة عن أحد المسؤولين التنفيذيين لشركة “فيسبوك”، المالكة لتطبيق “واتساب”، شيرلي ساندبرغ، قولها إن وصول الإعلانات وشيك لكل المستخدمين.

وقالت المسؤولة: إن إضافة الإعلانات هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لمستقبل “واتساب”.

وأشارت إلى أن إدارة فيسبوك لا تزال تقيّم -حتى الآن- مدى جدوى تجربة المستهلك بالنسبة لتطبيق “واتساب بزنس”، الذي يساعد الأنشطة التجارية على التواصل مع المستهلكين.

ميزة جديدة

أما موقع “ويب بيتا إنفو” التقني المعنيّ بأخبار تحديثات التطبيقات؛ فنشر تقريراً حول التحديث المرتقب لـ”واتساب”.

وأشار الموقع التقني إلى أن الإصدار التجريبي “بيتا” من “واتساب” على نظامْ تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”، تَضَمّن ميزة جديدة في تطبيق التراسل الأشهر.

وأوضح الموقع أن مستخدم “واتساب” سيتمكن، من خلال التحديث الجديد، من تنزيل أي ملصق محدد، ضمن خاصية الملصقات الجديدة، من دون الحاجة إلى تحميل حزمة الملصقات الكاملة.

نأمل أن نكون قد أوصلنا لكم كل ماهو جديد في عالم الواتساب العالمي وعمت الفائدة لمتابعينا الكرام .

واتساب |تحميل برنامج واتس اب الجديد 2019 العادي اضغط هنا 

تحميل واتس اب بلس الأزرق 2019  اضغط هنا

نقلا عن : وكالات

رابط مختصر