spotify تقدم شكوى ضد شركة ابل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 4:01 مساءً
spotify تقدم شكوى ضد شركة ابل

شبكة بس نيوز … وكالات

ابل تقدم شكوى في خدمة spotify

قامت شركة آبل بالرد على شكوى خدمة بث الموسيقى “Spotify” للمفوضية الأوروبية، وقالت إن متجر التطبيقات حقق 120 مليار دولار للمطورين، بينما يقدم للمستخدمين منصة آمنة، وأن Spotify تسعى لتجنب القواعد التى تتبعها كافة التطبيقات الأخرى.
ووفقاً لما ذكره موقع “engadget” قالت شركة أبل، تملك “Spotify” كل الحق فى تحديد نموذج أعمالها، لكننا نشعر بالالتزام بالرد عندما تخفى”Spotify” دوافعها المالية فى خطاب مضلل حول من نحن”.
وكانت حجة Spotify الرئيسية فى شكوى قواعد أبل التى تحد من الفرص المتكافئة للمنافسة هى أن خدمة أبل الموسيقية “Apple Music” لا تخضع لنفس قيود التطبيق الخاص بها، وكتب دانييل إيك، الرئيس التنفيذى للشركة، “يجب أن يكون بمقدور نقاط القدرة التنافسية التنافس بشكل عادل على المزايا، وليس بناءً على من يملك متجر التطبيقات، ويجب أن نكون جميعًا خاضعين لنفس المجموعة العادلة من القواعد والقيود بما في ذلك Apple Music”.
وأضاف أن شركة أبل قامت فى كثير من الأحيان بحجبها عن خدمات Apple، ولاحظت أن شركة أبل منعت التواصل مع عملائها بشأن أشياء مثل العروض الخاصة.

نقلا عن … وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.