الكشف عن الخريطة ذات الشعبية الأعلى في لعبة “ببجي – PUBG”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 3:31 مساءً
الكشف عن الخريطة ذات الشعبية الأعلى في لعبة “ببجي – PUBG”

شبكة برس نيوز .. وكالات

الكشف عن الخريطة ذات الشعبية الأعلى في لعبة “ببجي – PUBG”

كشفت مصادر رسمية، اليوم الجمعة 5 يوليو 2019، عن الخريطة ذات الشعبية الأعلى في لعبة “ببجي – PUBG” حول العالم، في هذه اللعبة التي انتشرت كالنار في الهشيم بين الشبان في الوطن العربي بشكل خاص خلال السنوات الثلاثة المنصرمة.

Erangel على القمة

الإجابة الساحقة على السؤال هي أول خريطة للعبة، بالطبع Erangel تفوقت على الخيارات الأخرى على غرار Miramar وSanhok وVikendi.

وتعمل Erangel حاليًا كخريطة مميزة لشهر يونيو في أعقاب بعض التغييرات التي طال انتظارها في صنديق الغنائم ويبدو أنها ستستمر للشهر الثاني على التوالي.

وحتى الآن كانت Erangel في المقدمة بنسبة 50٪ من الأصوات، تليها Sanhok الأصغر بنسبة 22 ٪، وتمتلك أكبر خريطة Miramar من حيث المساحة وكذلك أحدثها Vikendi نسبة واحدة وهي 14% لكل منهما.

بالنظر إلى أن هناك أربعة خيارات للاختيار من بينها، فإن الفوز بنسبة 50٪ من الأصوات هو مؤشر كبير على فوز Erangel، وهذا دليل على سيطرة الخريطة الأولى بتصميمها البسيط، بعد سنوات من الإصدار الأولي للعبة وثلاث خرائط في وقت لاحق، ظلت Erangel هي الخريطة المفضلة للاعبين.

هل ستكون Erangel remastered على وحدة التحكم قريبا؟

إصدار الكمبيوتر الشخصي للعنوان والذي يعمل بشكل أفضل بكثير من نظرائه في أجهزة Xbox و PS4، قد قدم مؤخرًا نسخة مجددة من Erangel والتي ربما تكون قد زادت الاهتمام بالخريطة الرئيسية مرة أخرى.

ولكن في الوقت الحالي لا يوجد شيئ مؤكد، أو إذا كان هناك أي شيء سيأتي مع النسخة القادمة للعبة.

جميع خرائط PUBG مميزة

هذا لا يعني أن الخرائط الأخرى لا تحظى بشعبية، ففي الواقع أن الاتجاه العام هو أن جميع الخرائط التي حصلت على نسبة أقل في استطلاع PUBG هي أيضا مؤثرة.

ولم تقدم أي لعبة أخرى من ألعاب الباتل رويال مزيدًا من الخرائط ، على غرار Fortnite وApex Legends اللذين يكتفيان بإجراء تعديلات على الخريطة الأساسية فقط.

وحتى لا ننسى أضافت Call of Duty’s Blackout خريطة جديدة ، لكن بالمقارنة مع الخريطة الأصلية ، تعد Alcatraz جزءًا صغيرًا في الحجم.

وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت شعبية Erangel تستمر في الأشهر التالية أم لا، ولكن حتى الآن لا يبدو أن لاعبي PUBG يشعرون بالملل الخريطة الأساسية في اللعبة.

يذكر أن النتائج السابقة حول الخريطة الأفضل في لعبة “ببجي – PUBG” جاءت وفق نتائج رسمية نشرها الحساب الرسمي للعبة في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعدما أجرى استطلاعا للرأي بين المستخدمين حول العالم في أعقاب صدور التحديث الجديد 2019.

نقلان عن .. وكالات

رابط مختصر