تعرف على الأجهزة الذكية التي ستعلن عنها سامسونج؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 10:00 مساءً
تعرف على الأجهزة الذكية التي ستعلن عنها سامسونج؟

شبكة برس نيوز … وكالات

كشفت شركة سامسونج الكورية، عن موعد إطلاق أربعة أجهزة ذكية مختلفة خلال الأيام القادمة، ومن المتوقع أن يعلن خلال مؤتمر شهر أغسطس القادم.

هاتف جلاكسي نوت Galaxy Note 10:

من المتوقع أن يطرح بنسختين، Note 10 و Note 10 plus، مزودتين بشاشات عالية الدقة بمقاس 6.3 و6.75 بوصة، وكاميرا أساسية ثلاثية العدسة ستكون من أفضل الكاميرات التي ركبت في هواتف سامسونج.

و من المزايا الجديدة في الهواتف الذكية، سيكون بإمكان نسخة Note 10 plus التعامل مع شبكات الجيل الخامس من الإنترنت 5G.

ساعة Galaxy Watch Active 2 الذكية:

من المتوقع أن يدعم الجيل الجديد من ساعات Galaxy Watch Active شبكات LTE، ويأتي بنسختين مزودتين بشاشات قطرها 40 و44 ملم، كما ستتحسن في هذا الساعات قدرات مراقبة الحالة الصحية للمستخدم ونبضات قلبه.

تأتي أيضًا مع أجهزة استشعار صحية جديدة تتيح لها قراءة البيانات بشكل أسرع، حيث يمكن للساعة نفسها تتبع أكثر من 39 تمرينًا، ويمكنها تتبع مستويات الإجهاد والضغط في الوقت الفعلي.

هاتف Galaxy Fold:

يشار الى أن سامسونج قررت تأجيل إطلاق هذا الهاتف القابل للطي عدة مرات بعد أن اكتشفت وجود مشكلات في شاشاته، وينتظر أن تطرحه بشكل رسمي خلال مؤتمرها الذي سيعقد في 7 أغسطس الجاري بعد أن أزالت بعض العيوب في تصميمه.

Galaxy Home مكبر الصوت:

من المتوقع أن تحصل النسخة الجديدة من مساعدات Galaxy Home المنزلية الذكية على ميزات جديدة، وتدعم القدرة على التعامل مع مساعد Bixby الصوتي، وتحصل على تعديلات جديدة في خدمات .Samsung SmartThings، وفقاً لموقع روسيا اليوم .

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر