الكشف عن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 5:15 مساءً
الكشف عن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب

شبكة برس نيوز .. وكالات

كشفت شركة “أسوس” الرائدة في صناعة الحواسيب، الجمعة، عن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة، المخصصة للألعاب، ويتمتّع بمواصفات فريدة.

وتتوقع الشركة أن يكون جهاز الحاسوب الجديد الخيار الأول لمحبي الألعاب ومصممي الجرافيك.

وأكد وكيل الشركة في باريس، أن الجهاز سيتاح عبر الموقع الرسمي ومراكز البيع المعتمدة حول العالم، خلال الربع الأخير من العام الحالي، مشيراً إلى أن سعر النسخة قد يصل إلى 2.700 دولار أمريكي، بمعالج “Core i5 7300HQ” رباعي النواة.

وأوضحت الشركة عبر موقعها الرسمي، أن الحاسب المحمول الذي يحمل اسم “ROG Zephyrus”، تم تزويده بأحدث التقنيات، ويتمتع بشكل متميز وأبعاد مقبولة، إضافة إلى وزنه الخفيف، وسعره الرخيص مقارنة بالأجهزة المماثلة.

وأشارت الشركة صاحبة المنتج التايواني العملاق في التكنولوجيا إلى احتوائه على الميزات التي عرفت بها حواسب “أسوس” من فئة “ROG”، وأهمها تبريد الجهاز.

ووفقاً لموقع التقنية الأمريكي “سي نت”، فإن الحاسب سيأتي مع كارت شاشة “GeForce GTX 1080″، الذي تصنعه شركة “أنفيديا” الأمريكية الرائدة في تقنيات الجرافيك، مؤكداً أنه قابل للزيادة بفضل وجود ذاكرة عشوائية “DDR4″، سعة 16 جيجابايت وتصل حتى سعة 32.

وسيصدر الجهاز بنسختين تعملان بوحدة معالجة مركزية مختلفة تصنعها شركة “إنتل” الأمريكية، إحداهما “Core i7 7700HQ”، والأخرى “Core i5 7300HQ” وكلتاهما رباعية النواة، مع لوحة مفاتيح مخصصة لمحبي الألعاب، وشاشة عالية الدقة.

المصدر / وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.