ترمب بعد تهديد كيم: نصر على نزع سلاح كوريا النووي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 11:47 صباحًا
ترمب بعد تهديد كيم: نصر على نزع سلاح كوريا النووي

شبكة برس نيوز .. وكالات

أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، اليوم الأربعاء، أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت قمته المقررة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ستمضي قدما، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة لم تبلغ بتهديد كوريا الشمالية بإلغاء اللقاء.

وصرح ترمب، الأربعاء، فيما كان رحب برئيس أوزبكستان في البيت الأبيض: “لم يتم إبلاغنا على الإطلاق”بشأن التهديد. وأضاف: “لم نر أي شيء. لم نسمع أي شيء. سنرى ما سيحدث”.

وشدد ترمب على أنه سيواصل الإصرار على إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية. وأضاف للصحافيين في البيت الأبيض ردا على سؤال عما إذا كانت القمة لا تزال قائمة: “سنرى.. لم يجر إبلاغنا بأي قرار على الإطلاق. لم نر أو نسمع أي شيء”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، ساره ساندرز، الأربعاء، أن واشنطن لا يزال لديها “أمل” بانعقاد القمة بين ترمب و #كيم_جونغ_أون رغم تهديدات بيونغ يانغ بإلغائها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.