ترمب لزعماء الناتو: لن أكون راضياً إن لم تزيدوا إنفاقكم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 8:46 صباحًا
ترمب لزعماء الناتو: لن أكون راضياً إن لم تزيدوا إنفاقكم

شبكة برس نيوز .. وكالات

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب أن الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي #الناتو أحرزوا “تقدما هائلا” في شأن الإنفاق العسكري للحلف.

وفي مؤتمر صحافي عقده خصيصاً للتحدث عن هذا الموضوع قال #ترمب: “أعلمت الزعماء في الناتو بأنني لن أكون راضياً إن لم يزيدوا إنفاقهم”، معتبراً أن”الولايات المتحدة لم تُعامَل بعدلٍ، لكننا اليوم نحصل على هذه المعاملة. أؤمن بالحلف الأطلسي”، مشدداً على أن التزام الولايات المتحدة إزاء الحلف “يظل قوياً جدا”.

وقال ترمب للصحافيين “حلف شمال الأطلسي أقوى بكثير الآن مقارنة بما كان عليه قبل يومين”. ووصف اجتماع أزمة لم يكن على جدول الأعمال عقده زعماء الحلف وعددهم 29 صباح اليوم الخميس بأنه “رائع” وشهد “روحا جماعية قوية”.

وأكد أن “التزام الولايات المتحدة بالحلف الأطلسي لا يزال قويا”، مضيفاً أن ذلك “يعود بشكل رئيسي للأموال الإضافية التي تعهدت بها” الدول الأخرى”، مضيفاً أن الحلفاء سيرفعون مساهمتهم في الناتو “إلى مستويات لم يروها من قبل”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.