باكستان تنفي مغادرة آسيا بيبي البلاد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 4:29 مساءً
باكستان تنفي مغادرة آسيا بيبي البلاد

شبكة برس نيوز -وكالات

نفت الخارجية الباكستانية صحة الأنباء التي تحدثت عن مغادرة آسيا بيبي للبلاد بعد تبرئتها من التجديف وحكم الإعدام.

ونفى المتحدث باسم وزارة الخارجية محمد فيصل تقارير إعلامية ذكرت أن آسيا بيبي غادرت البلاد مؤكدا لوكالة فرانس برس “أنها لا تزال في باكستان” وأنها نقلت جوا إلى خارج مدينة مولتان حيث كانت مسجونة.

وكان محامي بيبي قد أكد لوكالة فرانس برس في رسالة نصية أنه “أطلق سراح موكلته وأنها غادرت على متن الطائرة لكن أحدا لا يعلم وجهتها”.

وتوعدت أحزاب إسلامية بالنزول إلى شوارع كراتشي في وقت لاحق الخميس للاحتجاج على تبرئتها ومن المتوقع أن تكون التظاهرات حاشدة بعد الأنباء عن إطلاق سراحها.

وبعد احتجاجات منددة بقرار تبرئتها الأسبوع الماضي وقعت الحكومة اتفاقا مع الإسلاميين ينص على منعها من السفر مقابل عدم الاعتراض على الطعن بالحكم في المحكمة العليا.

وتم الإفراج عن الباكستانية المسيحية آسيا بيبي أمس الأربعاء التي برئت قبل أسبوع من تهمة التجديف بعد صدور حكم إعدام بحقها وظلت معتقلة رغم ذلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.